شفق نيوز:
2024-07-03@23:48:44 GMT

عائلة العندليب  تقاضي ذوي سندريلا

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

عائلة العندليب  تقاضي ذوي سندريلا

شفق نيوز/ أعلنت عائلة المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ عن رفع دعزى قضائية ضد عائلة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ومن يروجون لما أسمته العائلة "شائعة الزواج العرفيّ".

وأصدرت عائلة حافظ بياناً تستنكر فيه الترويج لشائعة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني، معتبرة أن من قاموا بهذا هدفهم "النيل من المطرب الراحل ومن سمعته"، بحسب وسائل إعلام عربية.

وأكد الفنان محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روَّج لهذه الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف في البيان أن "أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ تهيب بالصحفيين ومقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت على لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني".

وشددت العائلة على أن هذه "الحملة الممنهجة هدفها النيل من عبد الحليم والإضرار بسمعته، كما إنها تؤثر على أفراد عائلته"، لذا قررت العائلة اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق أشقاء الفنانة سعاد حسني، متهمة إياهم بالترويج لهذه الشائعات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي عبد الحليم حافظ سعاد حسني زواج عرفي عبد الحلیم سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟

أعلنت مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين في بيان لأولياء طلّابها، أنه "بعد أعوام من محاولات التأقلم وتخطي صعوبة الأوضاع الاقتصادية التي تضع المدرسة في عجز مالي متراكم، ومع تدني قيمة المساهمات التي تعطيها الدولة اللبنانية للمدارس المجّانيّة وتأخّرها الدّائم عن سدادها في مواعيدها، لم تعد المدرسة قادرة على تأمين رواتب وأجور الأساتذة والموظفين والإداريين، ولا على تأمين المصاريف التشغيلية للمدرسة، من كهرباء ومازوت وصيانة وغيرها". وأوضحت انها اضطرت "للوصول إلى القرار الذي يصعب علينا جميعاً، والذي هو موضوع رسالتنا إليكم اليوم، أي قرار إقفال مدرستنا في عبرين".

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟