الوطن |متابعات

زار وزير العمل والتأهيل في الحكومة الليبية “عبدالله الشارف أرحومة” والوفد المرافق له أكاديمية الطيران الملكية الأردنية وكلية الملكة نور الفنية للطيران المدني واستقبلهم مدير عام أكاديمية الطيران المدني “محمد فياض الخوالدة” وذلك في إطار فتح آفاق و تخصصات جديدة للباحثين عن العمل ضمن الخطة التدريبية.

وقام أرحومة خلال الزيارة بجولة داخل الأكاديمية شملت دائرة الطيران التشبيهي ، ومشغل مختبر الكترونيات الطيران ، مشاغل تدريب هندسة الطيران ومشغل هياكل الطائرات ومشغل التدريب الهندسي  مستمعاً الى شروحاً وافية من قبل المهندسين القائمين على تدريب الطلاب على إجراء الصيانة لمختلف الأنظمة الإلكترونية للطائرات ،وشملت الجولة زيارة للقاعات الدراسية للتعرف على امكانيات الدراسة والتدريب .

ومن جهته قدم مدير عام أكاديمية الطيران وعميد كلية الملكة نور للطيران دروعاً لأرحومة تقديراً لمجهوداته في النهوض بالوزارة ومجال التدريب والتأهيل .

الوسوم#ارحومة أكاديمية الطيران الملكية الأردنية الحكومة الليبيبة ليبيا وزارة العمل

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ارحومة ليبيا وزارة العمل أکادیمیة الطیران

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو

#سواليف

قال #يائير_كاتس رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي مساء السبت إن #تل_أبيب لديها #سلاح يكسر المعادلة إذا قررت #إيران و #اليمن و #سوريا و #العراق و #دول_الشرق_الأوسط تصفية الحسابات معها.

وأضاف يائير كاتس: لدينا القدرة على استخدام #أسلحة_يوم_القيامة”.

وشدد رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي على أنه من المهم أن نفهم أن هناك خطرا وجوديا.

مقالات ذات صلة مسؤول إسرائيلي .. ننتظر إشارة “هامة” من حماس لإبرام الصفقة معها وفقا لمقترح بايدن 2024/06/30

وتحدث كاتس عن الحافاء الذين يساعدون إسرائيل، حيث أفاد بأن “التحالف الذي أنشأته تل أبيب مهم.. يساعدنا الأمريكيون والبريطانيون والألمان في الجانب الاستخباراتي فهم يعرفون كيف يبلغوننا عن التحركات التي يمكن أن تعرضنا للخطر، حتى عندما تكون لدينا الوسائل في الفضاء لتحديد هذه التهديدات بأنفسنا فإن مساعدتهم مهمة. لقد رأينا مع الإيرانيين كيف عرفوا كيف يساعدوننا”.

وفيما يتعلق بالهجوم الإيراني، قال رئيس مجلس عمال صناعة الطيران الإسرائيلي “إن مهندسينا وعمالنا استعدوا لهذا السيناريو لعدة أسابيع، في نفس السبت عندما أبلغنا أن إيران شنت هجوما ذهب جزء كبير منا إلى النوم ببساطة وكان أعظم إنجاز في صناعة الطيران هو أننا جميعا استيقظنا في صباح عادي كسائر الأيام”.

وتابع قائلا: “لن أنسى أبدا كلمات الرئيس التنفيذي لصناعة الطيران في الساعة الثالثة صباحا، بعد أن أدركنا أننا قد تجاوزنا هذا الحدث بنجاح”، مضيفا أن الرئيس التنفيذي قال “لقد عملت منذ ثلاثين عاما حتى هذه الليلة.. إننا سعداء لأننا أنقذنا إسرائيل في يوم الاستقلال”.

يائير كاتس رئيس لجنة عمال الصناعات الجوية يقول: "إذا هاجمتنا #ايران، #اليمن، #العراق و #سوريا وقرر العرب محاسبتنا فإننا مستعدون لاستخدام سلاح يوم القيامة" ويشار هنا إلى ان الصناعات الجوية في #إسرائيل تملك صواريخ يريحو التي تحمل رؤوسا نووية تكتيكية. pic.twitter.com/fr012BRtQY

— Majdi مجدي الحلبي (@majdihalabi24) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور المتحف القومي للحضارة
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت
  • “سننجم” ابن عائلة من الحرفيين عملت على زخرفة المقابر الملكية.. أين تابوته؟
  • مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو
  • صغير المها العربي مستقر بأمان بعد العودة إلى موطنها الأصلي جنوب “لينة التاريخية”