تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تشديد الرقابة على المخابز والأسواق

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية، وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحرير 62 مخالفة تموينية متنوعة

من جهته، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنّ الحملات أسفرت عن تحرير 62 مخالفة تموينية، منها 57 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين «إنتاج خبز ناقص الوزن - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- عدم وجود سجلات»، و5 مخالفات في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين «عدم الإعلان عن الأسعار - سلع مجهولة المصدر – بدون ترخيص».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا مديرية التموين حملات تفتيشية السلع

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ، اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة بدسوق  تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

وقد اسفرت الحملة عن تحرير 16 محضراً لمخالفات تموينية منها « 13 محضراً نقص وزن ،و 3 محاضر تموينية، ومحاضر أخرى متنوعة» تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا