”محمد زقوت”: الجيش الإسرائيلي مسؤول عن الإنتهاكات التى ارتكبها بمجمع الشفاء.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

"مش هيحصل".. أحمد موسى: اللجان الإخوانية تحاول زعزعة ثقة الشعب بجيشه (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك حرصا كبيرا من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

وزير الدفاع: القوات المسلحة حصن الوطن ضد أي تهديدات تمس الأمن القومي المصري  القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا ومعرضًا لدعم التصنيع المحلي


وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن  وزير الدفاع يولي اهتماما شديدا بالفرد المقاتل إدارياً وتدريبياً ومعنوياً ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء المهام المكلفين بها.

 لا يمكن لأي دولة أن تحافظ على مكانتها دون جيش

وأكد أحمد موسى، أنه لا يمكن لأي دولة أن تحافظ على مكانتها دون جيش، فالدول تنهار بلا جيوش، فالجيش القادر على حماية أمن وأمان الدولة وحدودها من كافة الجهات الشمالية والشرقية والجنوبية والغربية.

وتابع: "استهداف الجيوش هو أمر لدى أعداء البلاد، وهناك دول من السبعينيات لحد النهاردة مرجعتش زي ما كانت بقوتها بسبب انهيار جيشها، معقبًا: «اللجان الإخوانية تحاول باستمرار زعزعة ثقة الشعب في جيشه، وده مش هيحصل، لأن الجيش المصري مش جيش حد».

والتقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من رجال الجيش الثالث الميدانى وقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والذى يأتى فى إطار سلسلة اللقاءات الدورية التى تنفذها القيادة العامة للقوات المسلحة لمتابعة مدى جاهزية القوات المسلحة وجهودها فى حماية الأمن القومى المصرى.


وألقى اللواء أح هشام شندى قائد الجيش الثالث الميدانى كلمة أشار فيها إلى حرص رجال الجيش الثالث الميدانى على الإرتقاء لأعلى درجات الكفاءة القتالية والحفاظ على الأسلحة والمعدات ليكونوا قادرين على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم فى الدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.


ونقل الفريق أول عبد المجيد صقر تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للحضور، كما أكد على حرص القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث فى نظم التسليح والتصنيع العسكرى بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية ، كذلك الإهتمام بالفرد المقاتل إدارياً وتدريبياً ومعنوياً ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى آداء المهام المقدسة المكلفين بها.


وأشار القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى إلى أن القوات المسلحة بما تمتلكه من منظومة تسليح متطورة قادرة على تأمين كافة الحدود الإستراتيجية للدولة، وأن القوات المسلحة هى حصن الوطن ضد أى تهديدات من شأنها المساس بالأمن القومى المصرى ، وأوصاهم بمواصلة البحث والإطلاع لزيادة مستوى الوعى لأفراد القوات المسلحة ليكونوا على دراية تامة بكل ما يدور حولهم من أحداث ومتغيرات على كافة الأصعدة.


كما أعرب الفريق أول عبد المجيد صقر عن إعتزازه لما يقوم به رجال القوات المسلحة من مشاركة فاعلة لدعم منظومة التنمية الشاملة التى تنفذها الدولة المصرية بما يحقق الإنجازات والعبور نحو آفاق المستقبل بكافة ربوع الوطن وعلى رأسها أرض سيناء الطاهرة. 

مقالات مشابهة

  • محافظة القنيطرة تقيم مجلس عزاء لشهداء مجزرة مجدل شمس في الجولان المحتل
  • أهالي الجولان يشعلون الشموع على أرواح شهداء مجزرة مجدل شمس التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي
  • "مش هيحصل".. أحمد موسى: اللجان الإخوانية تحاول زعزعة ثقة الشعب بجيشه (فيديو)
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (9).. ما بعد ٣ يوليو
  • مجلس الوزراء يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مجدل شمس بالجولان المحتل
  • بدء مراسم تشييع شهداء المجزرة التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في الجولان السوري المحتل
  • الجيش الإسرائيلي: علي محمد يحيى القائد بحزب الله مسؤول عن استهداف مجدل شمس
  • مسؤول أميركي على هجوم مجدل شمس: شرارة كنا قلقين بشأنها
  • "شرارة حاولنا تجنبها".. مسؤول أميركي يعلق على هجوم مجدل شمس
  • نتنياهو يجري مشاورات أمنية حول حادثة "مجدل شمس" من واشنطن