اعلنت الدكتورة أسماء عبدالمنعم، رئيس لجنة المرأة والطفل وذوي الهمم بمجلس أمناء حدائق أكتوبر، عن انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الثانية لسيدات المدينة على أعمال فنون التفصيل والخياطة، وذلك بمراكز شباب حدائق الياسمين بالمنطقة الرابعة (ابنى بيتك) برئاسة الدكتورة ولاء شكرى، رئيس المركز، وبالتنسيق مع جهاز المدينة برئاسة المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز المدينة،، والمهندس عفيفى فهمى محمد ، رئيس مجلس أمناء المدينة ،ضمن مبادرة دعم المرأة والأسرة والمجتمع.

أخبار متعلقة

90 سيدة في دورة تدريبية مجانية على أعمال الخياطة والتطريز بحدائق أكتوبر

عودة فاعليات الدورات التدريبية للجنة المرأة بـ«أمناء أكتوبر الجديدة» بعد عيد الفطر

14 ألف جنيه جوائز مسابقة الدورة الرمضانية لكرة القدم بحدائق أكتوبر

«االرواد» بطلًا للدورة الرمضانية لمدينة أكتوبر الجديدة (صور)

ودعت «عبدالمنعم» السيدات وفتيات المدينة إلى الاشتراك في المبادرة المجانية موضحة أن الدورة هى الثانية عقب نجاح الدورة الأولى منذ اشهر ، لافتة إلى إقامة دورات تدريبية أخرى لمجلس الأمناء، كما سيتم تكريم المشاركات المتميزات لتسويق منتجاتهم.

الدورة مسائية بمركز شباب حدائق الياسمين بابنى بيتك

وأشارت سماح مصطفي رئيس لجنة الثقافة والعلاقات العامة بالمجلس إلى أن عقد الدورة أيام السبت والإثنين والأربعاء الأسبوع ، من الخامسة مساءا وحتى السادسة والنصف ، ومن السادسة والنصف حتى الثامنة والنصف ،علي مدار شهر و المهداة مجانا من المهندس علاء فكري، من خارج حساب مجلس الأمناء، علما بأن جمعية أبشر الخيرية بالمنطقة الرابعة إبنى بيتك، وفرت ماكينات التدريب للسيدات .

دوره للخياطة والتفصيل لسيدات حدائق أكتوبر مركز شباب الياسمين بابنى بيتك بحدائق أكتوبر دورة تدريبية مجانية للخياطة والتفصيل لسيدات حدائق أكتوبر جهازمدينة حدائق أكتوبر مجلس أمناء حدائق أكتوبر

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

ندوة في «بيت الخير» لمكافحة غسل الأموال

دبي:
«الخليج»
نظّمت «بيت الخير» دورة تدريبية بعنوان: «الالتزام ومكافحة غسل الأموال» بالتعاون مع معهد المنهل للثقافة والكمبيوتر، حيث شارك فيها 15 موظفاً من المسؤولين والعاملين في الأقسام المالية والتمويلية في الجمعية، بهدف تعزيز ثقافتهم ومعرفتهم .
وتناولت الورشة عدّة محاور، أبرزها الهيكلية اللازمة لضمان نظام فعّال لمكافحة غسل الأموال، والتدابير التي يتعين على المؤسسات اتخاذها، والمنهج القائم على المخاطر في المجال، وآليات الإبلاغ عن العمليات المشتبه فيها، إضافة للتعريف بالسلطات المختصة وصلاحياتها ومواردها.
وتطرّقت الدورة إلى أهمية التدريب في تنمية الوعي ونشر المعرفة وتعزيز الخبرات وإكساب المهارات، واعتبار التوعية الخطوة الأولى في تحصين المجتمع ضد جرائم غسل الأموال، ونقطة الانطلاق لمواجهتها، عن فهم وإدراك للأساليب والوسائل التي تتبعها الجماعات الإجرامية المنظمة، وما تسببه من مخاطر.
وفي ختام الدورة التي استمرّت على مدار يومين، قام سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، بتكريم د. سامح النصيري، تقديراً لجهوده في تقديم الدورة، مشيراً إلى أهمية عقد دورات تدريبية حول مكافحة غسل الأموال في مختلف القطاعات وعلى أوسع نطاق ممكن، لدعم الجهود الحكومية التي تسعى إلى ضمان النمو الاقتصادي المستدام، ومؤكداً أن دولة الإمارات قطعت أشواطاً كبيرة بهذا المجال، حيث أصبحت مركزاً عالمياً رائداً بفضل إطارها التنظيمي القوي الذي يتيح للمؤسسات والشركات مزاولة أعمالها بمنتهى الشفافية والثقة.

مقالات مشابهة

  • العمل: برامج تدريبية مجانية لسيدات جنوب سيناء فى الخياطة والحاسب الآلي
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي يتأهلان الى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الجمعة القادم 5 تموز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • انطلاق فعاليات الدورة 25 من مهرجان گناوة وموسيقى العالم بمشاركة 400 فنان من 14 دولة...
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • ندوة في «بيت الخير» لمكافحة غسل الأموال
  • إعلام جامعة طيبة التكنولوجية يشارك في دورة تدريبية بهولندا