البوابة:
2024-07-06@05:06:00 GMT

ديكو يكشف خطط برشلونة بشأن فيليكس، كانسيلو وفاتي

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

ديكو يكشف خطط برشلونة بشأن فيليكس، كانسيلو وفاتي

ناقش النجم البرتغالي والمدير الرياضي في نادي برشلونة ديكو مستقبل جواو فيليكس، جواو كانسيلو، وأنسو فاتي مع الفريق، الذين يرتبطون بعقد إعارة داخل النادي وخارجه.

وكان البارسا قد استقطب جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي، فيما قام بإعارة أنسو فاتي لنادي برايتون بهدف أن يحصل على مزيد من الدقائق في الملعب ومزيد من الخبرة في الدوري الإنجليزي.

ديكو يكشف مخطط برشلونة بشأن فيليكس، كانسيلو وفاتي

وضع نادي برشلونة المشاكل المالية التي يعاني منها ضمن إطار واضح ومحدد، ولكنه لا يزال يتطلع للحصول على مزيد من الدعم المالي من خلال القيام بالأعمال بشكل صحيح وخاصة في سوق الانتقالات.

على صعيد متصل، فإن ما سبق ذكره يعني بوضوح أن فكرة التعاقد بشكل دائم مع فيليكس وكانسيلو لن تكون مطروحة على الطاولة، وهو ما أكده ديكو خلال حديثه الأخير للصحافة.

ووفقًا لموقع "90min"، قال ديكو: "لا نزال في شهر نوفمبر والوقت مبكر للحديث، لكن بالطبع نحن نفكر بموضوع فيليكس وكانسيلو، سنرى ما سيحدث حتى نهاية الموسم".

وتابع: "لا شك أننا نريد استمرار فيليكس وكانسيلو مع الفريق، ببساطة لأنهما لاعبين جيدين والجميع سعيد بالمستوى الذي يقدمانه، لكن كيف سيحدث ذلك؟ هذه الأمور ستتم مناقشتها لاحقًأ".

وفيما يخص أنسو فاتي، ترك ديكو الباب مفتوحًا لعودته إلى برشلونة وقال: "بالتأكيد يمكن لفاتي أن يعود هنا، أنه معار لبرايتون ولا يزال شابًا، هو سعيد هناك ونحن نتابعه ونتابع تطوره، والأمر في النهاية يعتمد على المستوى الذي سيقدمه، لكن بالطبع أنسو مرحب بعودته".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يعمل عليها نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال فرناندو بولو صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن برشلونة لن يقوم بالتعاقد مع حارس مرمى، ليس فقط بسبب الوضع المالي، ولكن أيضًا لأنه قد يكون من الصعب التعاقد مع حارس مرمى كبير ليحل محل تير شتيغن، الذي يرتيط بعقد حتى عام 2028.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وأضاف أن النادي يعتبر دييغو كوشن حارس مرمى يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات في لا ماسيا، ويريد النادي رؤيته في العمل أكثر من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتناوب مع أسترالاغا في برشلونة أتلتيك بالموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ربطت برشلونة بالحصول على خدمات كيبا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي