أعربت الفنانة منى زكي عن حزنها على ما يحدث للشعب الفلسطيني من إبادة جماعية وقصف متواصل على غزة، أدى إلى قتل العديد من الأطفال.

منى زكي تدين الاحتلال الإسرائيلي

وشاركت منى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة لشهداء غزة.

وعلقت: «الشهداء في كل مكان مُحيط مستشفى المعمداني بغزة، ولعدم توفر الوقود وقصف كل من يتحرك لا يستطيع أحد تشييعهم ودفنهم».

منى زكي في تحت الوصاية

الجدير بالذكر أن الفنانة منى ذكي شاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «تحت الوصاية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان من ضمن المسلسلات القصيرة الذي تتكون من 15 حلقة، وناقش قضية مهمة وهي قضية وصاية الأم على أطفالها بعد وفاة الزوج.

منى زكي تحت الوصاية

وتدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول، «امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها».

تحت الوصايةأبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك منى ذكي في بطولة مسلسل «تحت الوصاية» عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة المتهم بسب الفنانة منى زكي لمشاركتها في «أصحاب ولا أعز»

منى زكي عن أحداث غزة: ظلم ووجع وقلة حيلة (صور)

منى زكي: مليون طفل فلسطيني بيتسرق منهم طفولتهم | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين منى زكي اخبار فلسطين قضية فلسطين الفنانة منى زكي أطفال فلسطين فلسطينية فلسطين اليوم فلسطين عربية منى زكي تحت الوصاية إسرائيل وفلسطين فلسطين الان اخبار فلسطين الان فلسطين مباشر اهل فلسطين فلسطين حرة منى زکی

إقرأ أيضاً:

بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بفستان لونه فضي، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

IMG_1108

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا