إنجلترا – تعرض مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك لضربة بإصابة راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن اللذين انسحبا من تشكيلة بلادهما لمواجهة سلوفينيا وإيرلندا الشمالية في تصفيات كأس أوروبا 2024.

ويحوم الشك حول تمكن المهاجم الدنماركي هويلوند من المشاركة مع يونايتد في مباراته ضد مضيفه غلطة سراي التركي في 29 نوفمبر المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لشد عضلي في نهاية المباراة التي فاز بها فريقه على لوتون السبت الماضي 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نفس المباراة، أصيب الدنماركي الآخر إريكسن بسبب مشكلة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، ما سيحرم منتخب بلاده من جهوده وهويلوند في سعيه للحصول على نقطتين من مباراتيه الأخيرتين في التصفيات من أجل حسم بطاقته إلى نهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا.

وقال يونايتد في بيان “يعاني كريستيان من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبا، بينما يعاني المهاجم راسموس من شد عضلي ونأمل عودته قبل نهاية نوفمبر الجاري”.

واعتبر المدرب الهولندي ليونايتد إريك تن هاغ أن قائمة الإصابات في الفريق أدت إلى النتائج المتأرجحة التي يحققها “الشياطين الحمر” في بداية هذا الموسم.

وغاب المدافعان الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس ولوك شو عن معظم فترات الموسم، بينما يتبعد لاعب الوسط المؤثر البرازيلي كازيميرو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

 

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • بينهم إصابات خطرة.. جيش الاحتلال يقر بإصابة 18 جندياً في الجولان بمسيرات حزب الله
  • هويلند يعلق على توديع الدنمارك لـ اليورو
  • إصابة 33 عسكريا إسرائيليا خلال نهاية الأسبوع
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست