نفذت رئاسة مدينة سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة لإزالة الإعلانات واللافتات المخالفة وغير المرخصة ومنتهية الترخيص بنطاق مدينة سيدي غازي، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، بتكثيف حملات إزالة الإعلانات المخالفة، للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمدينة.

إزالة الإعلانات المخالفة خلال حملة بشوارع وميادين سيدي غازي

جاءت الحملة تحت إشراف محمد الفقي، ورضا حوا، وعوني بلتاجي، نواب رئيس مدينة سيدي غازي، وطارق البنا، مدير إدارة الإعلانات والإشغالات، وفريق العمل بالإدارة.

واستهدفت الحملة شوارع وميادين مدينة سيدي غازي، وتم خلالها إزالة ورفع اللافتات والإعلانات المخالفة وغير المرخصة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

منع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق

وأكد جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، أنّ الحملات مستمرة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة وغير المرخصة، لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، مشيراً إلي أنّه في حالة رغبة المواطن بوضع إعلان التقدم بطلب ترخيص في المركز التكنولوجي بمقر الوحدة المحلية والسير في الإجراءات القانونية المنظمة لذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملة إزالة الإعلانات المخالفة الإعلانات واللافتات المخالفة الإعلانات المخالفة إزالة الإعلانات

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة

المناطق_مكة

نفذت أمانة العاصمة المقدسة حملاتها في إزالة الهياكل الخربة والسيارات التالفة في شوارع وأحياء مكة المكرمة السكنية، من خلال بلدياتها الفرعية بالتعاون مع شركة البلد الأمين، وذلك ضمن سعيها لتحسين المشهد البصري، وتعزيز القضاء على الظواهر المشوهة بالأحياء والمخططات السكنية وتحرير الحركة المرورية.

ونفذت الأمانة؛ ممثلة ببلديات الشوقية والشرائع والمعابدة حملة شملت الأحياء والشوارع في نطاق البلديات، مما أسفر عن إزالة (143) سيارة متهالكة وهياكل تالفة في عدد من المواقع ضمن نطاقها الإشرافي، في حين شرعت آليات الأمانة في إزاحة المركبات والهياكل التالفة، وذلك عقب إنذار مالكيها بضرورة تحريكها خلال المهلة المحددة تجنُّبًا للإزالة، كما تستمر جهود الأمانة في رصد وإزالة الهياكل الخرِبة بأحياء وشوارع مكة المكرمة وفي جميع نطاقات البلديات الفرعية.

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تلزم المقاولين وملاك المباني بالتعاقد مع ناقل للنفايات 26 يونيو 2024 - 10:55 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابية على أسواق مكة المكرمة 26 يونيو 2024 - 8:20 صباحًا

وأوضحت الأمانة، أنها قد رصدت شكاوى وبلاغات عن وجود هياكل خربة تستغلّ المواقف وتساهم في ازدحام الشوارع، وتجمع النفايات؛ كما أن البلاغات الواردة لغرفة العمليات 940 يتم تحويلها على الفور لفرق العمل الميدانية بهدف سرعة المعالجة، وذلك تعزيزًا لكفاءة الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدةً على الصعيد ذاته أن حملات إزالة المركبات التالفة مستمرة بالتعاون مع شركة البلد الأمين والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • ضبط كمية من السيارات المخالفة في كفر الشيخ
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • رئيس جهاز مدينة الشروق: حملة تستهدف النباشين ولجنة لمتابعة إزالة المباني
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة