أخبار ليبيا 24

داهم، أعضاء التحري بالإدارة العامة للشرطة الكهربائية، موقعا لبيع وشراء الخردة، بمنطقة الخلة بطرابلس، يقوم صاحبه ببيع أسلاك الكهرباء الخاصة بالشركة العامة للكهرباء.

وقالت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إن عملية المداهمة جاءت بعد ورود المعلومات الواردة بشأن وجود موقع بمنطقة الخلة يقوم صاحبه بيع وشراء الأسلاك الكهربائية الخاصة بالشركة العامة للكهرباء.

وأضافت، أنّه فور التأكد من صحة المعلومات، توجهت دوريات فرع الإدارة طرابلس إلى الموقع؛ حيث عثر بداخله على أسلاك كهربائية تخص الشركة العامة للكهرباء.

وقالت، “تم ضبط صاحب الموقع وشخصين من العمالة الوافدة؛ وتم تحريز المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقبوض عليه واحالتهم إلى النيابة المختصة”.

 

الوسومليبيا

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: ليبيا

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، من إحباط تهريب (143) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "الصحفيين" تعدل نظام عضويتها باستمرارها لعام كامل من تاريخ الحصول عليهامنصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياضوكذلك قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما (5,946) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • مصرع عامل بشركة الكهرباء أثناء إصلاح عامود إنارة بأوسيم
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • "نماء لتوزيع الكهرباء" تُنهي الحزمة الأولى من "تنظيم التوصيلات الكهربائية"
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على (3) مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر