إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

Subscribe to Notifications واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك أخبار الأهلي الأهلي مباريات الأهلي الزمالك كرة السلة أوجستي

إقرأ أيضاً:

الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بوتيرة متسارعة في المعسكر الداخلي الذي انطلق السبت ويستمر حتى التاسع من شهر أكتوبر الجاري، وأجرى اللاعبون حصصا تدريبية بدنية وأخرى تكتيكية على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، استعدادا للمباراتين المرتقبتين أمام الكويت ومن ثم الأردن في الـ10 و15 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يطمح لتدارك عثرة الخسارتين أمام العراق وكوريا الجنوبية.

ويقود تدريبات المنتخب المدرب رشيد بن جابر اليافعي، ومساعديه يعقوب الصباحي، وعمار شفيق، وعادل عباس، ومحمد وسيم مدرب اللياقة البدنية، والمبروكي الشاذلي مدرب الحراس.

وشهدت تدريبات المنتخب حضور كافة الأسماء الموجودة في القائمة المستدعاة، باستثناء محسن الغساني لاعب بانكوك التايلاندي وصلاح اليحيائي لاعب الخالدية البحريني اللذان سيلتحقا بالفريق خلال أيام الفيفا. وجرى خلال الحصص التدريبية التركيز على الجانب اللياقي بعمليات الإطالة والإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية محمد وسيم، ومن ثم بعض التمارين الذهنية وتدريبات الاستحواذ والسيطرة على الكرة. وركز مدرب منتخبنا في تدريباته على النواحي الفنية وتطبيق تدريبات التمركز ومواقع اللاعبين.

وتواصلت تدريبات المنتخب في اليوم التالي على فترتين صباحية ومسائية، حيث أجرى اللاعبون تدريبات بدنية في الصالة الرياضية للفندق، بينما تم التركيز في الحصة المسائية على الجوانب الفنية وتخللها تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتتواصل الحصص التدريبية بجدية وحماس للوصول باللاعبين إلى الجاهزية التامة نظرا لأهمية المباراتين المقبلتين وضرورة تحقيق النقاط الثلاث للإبقاء على حظوظ المنتخب في الوجود بمونديال 2026، حيث يطمح الأحمر تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم رشيد جابر لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها خلال الجولتين الأولى والثانية والعمل بكل جهد لتعديل المسار في التصفيات الحاسمة مع تبقي 8 مباريات لمنتخبنا في التصفيات.

مقالات مشابهة

  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • أول قمة نسائية.. الأهلي يقص شريط مبارياته في الدوري بالفوز على الزمالك «فيديو»
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • كوستا: جماهير الزمالك رائعة.. ويعجبني عمر جابر داخل الملعب
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • الأحمر يسرع من وتيرة إعداده تحضيرا لمواجهتي الكويت والأردن