مصراوي:
2024-09-17@04:24:09 GMT

غدا.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بمدرسة الفنون

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

غدا.. مكتبة الإسكندرية تحتفل بمدرسة الفنون

كتب- محمد شاكر:
تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال قطاع التواصل الثقافي الاحتفالية السنوية الثامنة الخاصة بمدرسة الفنونK غدا الموافق الخميس ١٦ نوفمبر.

وتبد أولى الفعاليات بعرض "الكونترباص الرحال" ويقدمه كورال أطفال مكتبة الإسكندرية بمصاحبة أوركسترا المكتبة بقيادة المايسترو ناير ناجي، ويقام العرض الأول الساعة ١٠ ونصف صباحًا وهو عرض مخصص لطلبة المدارس ومن المتوقع حضور ١٣٠٠ طالب من عدة مدارس.

ويلي العرض افتتاح معرض "الورشة إبداعات الطفل والنشء" في دورته الرابعة عشر، على أن يكون الافتتاح الساعة ١٢ ظهرًا بقاعة المعارض الشرقية بالمكتبة، ويتضمن المعرض أعمالا فنية قام بتنفيذها أطفال ونشء ما بين ٥ سنوات وحتى ١٨ سنة وقد شاركوا في أنشطة مدرسة الفنون المختلفة والتي أقيمت على مدار عام ٢٠٢٣.

وفي نهاية اليوم سيتم إعادة عرض "الكونترباص الرحال" الساعة ٧ مساءً وسيكون العرض للجمهور.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة مكتبة الإسكندرية مدرسة الفنون طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

دعوات لتكثيف الرباط وشد الرحال للأقصى في ذكرى المولد النبوي

القدس المحتلة - صفا انطلقت دعوات مقدسية لتكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الرباط فيه وإعماره، في ذكرى المولد النبوي، لمواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين. وأكدت الدعوات على ضرورة الحشد والرباط في المسجد الأقصى وإعماره، للتصدي لمخططات الاحتلال وجماعات المستوطنين غير المسبوقة في فرض واقع جديد فيه.  وتتزامن هذه الدعوات مع عدوان عصيب ومرتقب على المسجد خلال فترة الأعياد اليهودية التي تبدأ في تشرين الأول/ أكتوبر القادم، عدا عن مخططات خطيرة تستهدف المسجد من حكومة الاحتلال والمستوطنين. ويرتقب المسجد أعتى مواسم العدوان عليه في موسم الأعياد اليهودية في الفترة من 3 إلى 24 أكتوبر القادم، في ذروة التهديد الوجودي الذي يمكن أن يشهده منذ احتلاله. وكانت "جماعات الهيكل" المزعوم المتطرفة نشرت، الخميس الماضي، مقطع فيديو جديد يحاكي حريقًا في المسجد الأقصى المبارك، في إشارة إلى تدميره وبناء الهيكل المزعوم.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • 123 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • مواعيد تشغيل القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» والعكس اليوم
  • مكتبة القاهره تحتفل باليوم العالمى للسلام الخميس المقبل
  • دعوات لتكثيف الرباط وشد الرحال للأقصى في ذكرى المولد النبوي
  • يوم صحي مجاني للمهندسين وذويهم في الإسكندرية.. خدمات وفحوصات طبية
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة