كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات تجديد عقد ثنائي الأهلي، مع الفريق، وحقيقة ما يتردد في الأونة الأخيرة.

موقف معلول والسولية من التجديد للنادي الأهلي 

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه التليفزيوني "ملعب أون" عبر قناة أون تايم سبورت: "كل يوم نسمع عمرو السولية في حالة غضب شديد جدا لأن كولر لا يريد التجديد له،  بعد يومين كولر يرغب في التجديد له لمدة عامين، والمشكلة في نسب المشاركة".

وتابع: "النادي الأهلي بيحترم علي معلول وعمرو السولية ولهم أولويات في الكثير من القرارات التي سيتم اتخاذها قريبا، بالنسبة للسولية وعلي معلول الأهلي لن يأتي فجأة ويقول لهم انتهت خدماتكم داخل القلعة الحمراء، من المنتظر التجديد لهم بكل سهولة وسيحدث بشكل جيد واحترام كامل مثلما حدث مع وليد سليمان".

حسام المندوه: الزمالك يحتاج للعمل الجاد من كل أبنائه.. ونسعى للاستفادة من جميع الكوادر عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع هذا المدرب "مفاجأة كبرى"

وواصل: "الأهلي بيدرس الأمور مع معلول والسولية إلى أن يستقر على الوضع النهائي، وفيه تقدير تام واحترام تام لنجمين كبيرين قدما كل شيء للنادي الأهلي، وبالتالي الختام لن يكون سيء سواء بعد سنة أو اثنين، لا يُعقل لاعب يفني حياته في النادي الأهلي أو أي نادي ويأتي الأخير يقول له بالسلامة يا حبيبي بالسلامة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر السولية علي معلول أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

خاص.. تعرف على بديل معلول في الأهلي

 

تتردد الأسماء الكثيرة مابين الصحف ووسائل التواصل الإجتماعي حول من سيقود جبهة الأهلي اليسرى وذلك بعد إصابة التونسي "علي معلول" بقطع في وتر إكيليس وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لما يقرب من العام،، وانشغل عشاق المارد الأحمر في البحث كثيرًا بالمواقع والصحف وجميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي ويتسائلون من هو بديل معلول في الأهلي وهل استقر نادي القرن الإفريقي على التعاقد مع بديلا للاعب خلال  الميركاتو الصيفي الحالي للموسم الرياضي القادم 2024-2025 أم لا لذلك حرص الفجر على التواصل مع مصدر خاص له ليقف حول أخر تطورات الصفقة المنتظرة لشغل الجبهة اليسرى للقافلة الحمراء.

-الأهلي يتراجع عن ضم يحيي عطية الله

أكد مصدر خاص خلال تصريحات خاصة لـ الفجر على أن مسئولي الأهلي قرروا التراجع عن صفقة انضمام المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي الحالي والوداد المغربي السابق، وذلك بسبب مغالاة النادي الروسي في طلباته المالية نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب.

عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت

واضاف المصدر أن مسئولي بطل إفريقيا قرروا البحث عن بدائل أخرى في ظل حاجة الفريق لوجود ظهير أيسر بديل للتونسي علي معلول وعدم قناعة السويسري مارسيل كولر بمستوى كريم الدبيس، وإصابة محمد شكري بديل علي معلول بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه لمدة تقترب من 6 أشهر.

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن مسئولي القلعة الحمراء وجدوا ضالتهم في صاحب ال ٢٥ عامًا المغربي يوسف بلعمري ظهير أيسر الرجاء المغربي وذلك في ظل رغبة الرجاء في التعاقد مع التونسي محمد الضاوي “كريستو” والمغربي رضا سليم لاعبي النادي الأهلي.

مؤكدا أن مسئولي القافلة الحمراء ربما يقومون بتسهيل انتقال الثنائي كريستو وسليم للفريق المغربي في مقابل انضمام بلعمري للمارد الأحمر خاصة وأن اللاعب مرغوب فيه بشدة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

- صفقة تبادلية بين الأهلي والرجاء لتدعيم الجبهة اليسرى

وأفاد المصدر بأن حال إستقرار الفريقين على الصفقة التبادلية ستكلف خزينة الشياطين الحمر مبلغ ما يقارب ٥٠٠ ألف دولار لضم  يوسف بلعمري وذلك وفق العرض المزعم تقديمه لمسئولي النادي المغربي، فيما يرغب مسئولو الأهلي في إدخال الصفقة ضمن صفقتي إعارة كريستو وسليم والذي ستُكلف الرجاء مبلغ 700 ألف دولار، بواقع 300 ألف دولار للتونسي و400 ألف دولار للمغربي.

واختتم المصدر تصريحاته لـ الفجر بالتأكيد على أنه في حالة موافقة مسئولو الرجاء على طلب الأهلي بانضمام بلعمري، فهذا يعني استقدام بديل قوي للتونسي معلول حيث صغر السن وكذلك سيحسب نجاح لمسئولو التسويق القلعة الحمراء في تسويق الثنائي كريستو وسليم، بسبب عدم اقتناع كولر بمستوياتهما.

وانتقل يوسف بلعمري، من الفتح الرباطي الرياضي إلى الرجاء، مطلع الموسم الحالي، خاض بقميص الرجاء 30 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر في الأهلي يكشف موقف كولر من رحيل بيرسي تاو
  • أخبار الزمالك.. طلب عاجل من أعضاء الجمعية العمومية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سبب استبعاد السولية من مواجهة بيراميدز والزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز
  • مصطفى الجويلي: محمد عبدالمنعم لا يقارن بـ زيزو
  • كهربا والسولية وتاو.. غيابات الأهلي أمام بيراميدز
  • مصر.. إيقاف الإعلامي أحمد شوبير بسبب أزمة أحمد رفعت
  • صباح الكورة.. صلح الشحات والشيبي وتطورات ملف الراحلين عن الأهلي.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش وسبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري
  • آخر التطورات في ملف الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفي الجاري
  • خاص.. تعرف على بديل معلول في الأهلي