كرم اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٢. ٢٠٢٣، بمنحهم شهادة تقدير وميدالية محافظة السويس تقديرا لتفوقهم الدراسي بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتيرالعام لمحافظة السويس والعميد إيهاب سراج الدين السكرتيرالعام المساعد للمحافظ.
وحضر التكريم العقيد رامي سعد مديرعام مكتب المحافظ وياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم وسيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم وسلمي الشاعر مستشار المحافظ لشئون التعليم ورمضان أبوالحسن نقيب المعلمين وأحمد عبدالحميد مدير التعليم الفنى ورؤساء الأحياء.

أخبار متعلقة

«اقتصادية قناة السويس» تستقبل وفد أعمال من مقاطعة جيلين الصينية لبحث سبل التعاون

إحباط ترويج ربع طن هيدرو بحوزة عنصر إجرامي في السويس

بحوزة 3 سيدات.. إحباط تهريب 10 كيلو هيروين من شرق قناة السويس إلى غربها

كما حضر كلا من النائب الدكتور سيد عبده والنائب أحمد شوشة أعضاء مجلس الشيوخ، وفى بداية التكريم أعرب المحافظ عن سعادته بحصول طلاب المدارس الفنية من أبناء السويس على المركز الأول والثانى على مستوى الجمهورية، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية الطالبة ندى السيد عطية الله عبدالجواد من مدرسة السويس الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات ( قسم كهربا- تخصص نقل وتوزيع طاقة كهربية) بمجموع ٩٩٣ من إجمالي ١٠٠٠ درجة وحصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية الطالبة مريم حسن محمد عطية من مدرسة السويس الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات ( قسم كهربا-تخصص نقل وتوزيع طاقة كهربية) بمجموع ٩٩٠ درجة.

كما حصل كلا من الطالبة رحمة ناصر مصطفى أحمد والطالبة مريم حسن محمود حسن على المركز الثالث على مستوى مدرسة السويس الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات ( قسم كهربا- تخصص نقل وتوزيع طاقة كهربية) بمجموع ٩٨٨درجة.

كما حصل كلا من الطالبة غرام ياسر غريب حسن على والطالبة مريم علاء الدين محمد فكرى على المركز الأول بمدرسة السويس التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات ( إدارة موانئ وخدمات بحرية ) وحصل على المركز الأول بمدرسة الصباح التجارية بنات نظام ثلاث سنوات (جدرات) كلا من الطالبة تبارك محسن محمد فرج (فنى مبيعات) والطالبة مريم إبراهيم مجدى تكلا (فنى مبيعات) والطالبة مريم حسن سالم محمد (فنى تأمينات تجارية وأجتماعية ) والطالبة مريم هاني رضوان حسن (فنى مبيعات) كما حصلت الطالبة أنهار أحمد أبوالحسن محمود على المركز الأول بمدرسة الصباح التجارية بنات نظام ثلاث سنوات مزدوج ( سكرتارية طبية ).

وفي التكريم قدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء الأمور وأشاد المحافظ بجهود ودور أسر الطلاب في صناعة نجاح وتفوق أبنائهم ودورهم العظيم في توفير البيئة السليمة والمناخ الصحي وخلق جيل من المتفوقين

ووجه صقر الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والقائمين على المنظومة التعليمية الفنية بالسويس وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم على ما بذلوه من جهد ملموس طوال العام الدراسي.

كما أشاد المحافظ بنجاح التعليم الفنى في الالتزام بتحقيق الأهداف المخططة وفق استراتيجية تطوير التعليم الفنى. كما أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بهذا التفوق مؤكدا لهم جميعًا على أن هذا النجاح هو البداية نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل مناشدهم بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم فهم أمل مصر وقادتها في المستقبل وصانعى تاريخ هذا البلد.

وفى نهاية التكريم حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع أبنائه من الطلبه والطالبات وأولياء الأمور لتوثيق هذه المناسبة.

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

محافظ السويس يكرم أوائل شهادات الدبلومات الفنية

السويس محافظة السويس اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الدبلومات الفنيه تعليم السويس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: السويس محافظة السويس الدبلومات الفنيه على المرکز الأول على مستوى

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024

تنشر بوابة الوفد الإلكترونية الرابط الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس فور ظهورها رسميًا بعد الاعتماد من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال أيام قليلة كأول اعتماد رسمي منه بعد توليه المنصب. 

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023-2024 خلال الأيام القلبلة المقبلة بعد انتهاء أعمال التصحيح، ومراجعة ورصد الدرجات والجمع. 

وأكد الدكتور محمد عمارة رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية 2024، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ستظهر فور انتهاء اللجان من عملها في مراجعة النتيجة وتحديد الأوائل واعتمادها من وزير التربية والتعليم. 

ولمعرفة نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 فور ظهورها برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي للتعليم الفني (اضغط هنا). 

انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 

وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية والمعملية يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024. 

وبدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية والمعملية يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، في جميع أنواع مدارس التعليم الفني. 

وتوقفت أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية والمعملية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأجريت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية والمعملية لمختلف أنواع مدارس التعليم الفني التجارية والصناعية والزراعية والفندقية ومدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز. 

وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية للعام الدراسي 2023-2024 يوم الخميس، الموافق 8 يونيو 2024، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم تلقي شكاوى خاصة بامتحانات الدبلومات الفنية التحريرية للعام الدراسي 2023-2024. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان امتحانات الدبلومات الفنية 2024 تسير بشكل منتظم دون أي معوقات أو عراقيل. 

وأدى 766 ألفًا و925 طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023-2024 في 2562 لجنة بجميع النوعيات (صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي) في الفترة من 25 مايو 2024 وحتى 6 يونيو 2024. 

وبلغت عدد المواد التي أدى فيها الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية 2024  بمختلف أنواعها وألف و220 مادة امتحانية

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • 6 ملفات هامة تنتظر اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد