جذبت هانم محمد شعراوي إحدى الفائزات بقرعة الحج 2024 أنظار الجميع خلال إعلان أسماء الفائزين بحج القرعة، إذ سجدت في الأرض شكرًا لله فور سماع اسمها، وسط دموع وبكاء شقيقتها وابنتها، وأحضانهما، وكانت تردد قائلة: «الحمدلله يارب ربيتهم 5 أيتام وشقيت عليهم وكافأتني يارب»، ليتجه جميع من في القاعة إليها ويقدمون التبريكات لها.

وتروي الحاجة هانم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» تفاصيل رحلة حياتها الصعبة والشاقة، والتي تكللت بالفوز في قرعة الحج 2024، موضحةً كيف ستستعد وتحتفل برحلتها إلى الأراضي المقدسة.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024

وتصدرت هانم محمد شعراوي قائمة أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، موضحةً في حديثها لـ «الوطن» إنها تقدمت لرحلة الحج مرة قبل وباء كورونا، ولكن تم إيقاف رحلات الحج بسبب الجائحة وقتها، ثم لم تسمح الظروف بالتقديم خلال السنوات الماضية، ولكنها تقدمت هذا العام.

وأشارت إلى أنّها كانت تستعد منذ بداية العام للتقديم على قرعة الحج، وبدأت في إدخار الأموال، وفور سماعها نبأ فتح وزارة الداخلية قرعة الحج 2024، ذهبت إلى مركز شرطة إطسا فورًا، وكانت أول من يتقدم لها في المركز بالكامل، ثم أصبحت أول من يتم إعلان فوزه في قائمة الأسماء.

ربيت أيتام وربنا كافأني

«ربيت 5 أيتام وشقيت عليهم وربنا كافأني» بهذه الكلمات عبرت «هانم» عن فرحتها بفوزها بقرعة الحج، موضحةً أنّ زوجها توفى في عمر صغير وترك لها 4 أطفال وعانت كثيرًا لتربيتهم، ثم تزوجت من آخر أنجبت منه طفل ولكنه توفى أيضًا لتصبح الأم والأب لـ5 أطفال أيتام فرفضت الزواج، وكافحت وعملت في أكثر من مهنة، حتى تمكنت من تربيتهم وزوّجت بناتها، وأصغرهم عمره 13 عامًا.

 بركات ودعوات أمي لي

وشددت على أنّ والدتها رغم أنّها طاعنة في السن، إلا أنّها بركة حياتها وكانت دائمة الدعاء لها، لذلك أحضرتها إلى منزلها منذ أسبوع للتبرك بدعواتها، حيث ظلت تدعو لها بأن تكون الأولى بين الفائزين بقرعة الحج وبالفعل استجاب الله لدعواتها، مُشيرةً إلى أنّ أول من أبلغته بفوزها هي والدتها.

وأشارت إلى أنّها تحتفل بالزغاريد وسط أسرتها وجيرانها، وترديد أغنية «رايحة فين يا حاجة يا أم شال قطيفة رايحة أزور النبي محمد والكعبة الشريفة»، كما إنّها ستطلي منزلها وتزينه برسم طيارة وكعبة، وستدعو لكل الناس أن يرزقهم الله زيارة بيته الحرام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج 2024 مناسك الحج وزارة الداخلية قرعة الحج جائحة كورونا محافظة الفيوم أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 نتيجة قرعة الفيوم قرعة الحج 2024 بقرعة الحج

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها


 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 

 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن دورها في فيلم "ولاد رزق 3"، قائلة: "أنا بحب الأجزاء اللى فاتت من ولاد رزق، ولما المخرج طارق العريان كلمنى، قلتله موافقة أيا كان إيه الدور، ودورى كان مع عمرو يوسف وأنا اشتغلت معاه قبل كدة في مسرحية، وهو شخص جميل جدا والطاقة بتاعته جميلة، وقعدنا نفكر هي رقاصة ولا لأ، طيب تبقى نصابة، أو رقاصة محترمة".


 

وأضافت: "أنا بستمتع بالأكل، يعنى لازم الحاجة اللى هاكلها تكون معمولة بمزاج، ومش بتخن لإني دايما بتمرن وبلعب يوجا وبشرب كرافس وبقدونس عشان ينزل المياه اللى في الجسم، أو مياه بليمون".
 

أسماء جلال تواصل تصوير هذه الأفلام

وفي سياق منفصل، تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي. 
 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه. 

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

 

والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد

 عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • أسماء 21 من المصابين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلة
  • أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية
  • البوعيشي: نعتزم إجراء قرعة حج عام 2025 بعد عودتنا من الأراضي المقدسة
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • هيئة الحج: عازمون على إجراء قرعة حج 2025 قريبًا
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي