صدى البلد:
2024-07-06@03:36:10 GMT

وكيل تعليم القاهرة تتابع انتظام العمل بإدارة حدائق

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

قامت الأستاذة زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١١/١٥ بتفقد انتظام سير العملية التعليمية بمدرستى الشهيد على طلعت الإبتدائيةو فاطمة الزهراء الثانوية بنات؛ وذلك في إطار توجيهات الأستاذ أيمن موسى وكيل أول الوزارة  مدير المديرية بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس والتأكيد على الانضباط الإداري والتعليمي داخل المدارس بجميع الإدارات.

وكان فى استقبالها الأستاذ ناصر الجندى مدير عام الإدارة ومدير المدارس وخلال المتابعة بمدرسة الشهيد على طلعت الإبتدائيةاطمأنت إلى انتظام العملية التعليمية داخل الفصول ، وقد تابعت حصة لغة عربية ، تربية دينية ، رياضيات .

وتابعت قاعات رياض الأطفال، شهدت " وكيل المديرية " فاعليات مسابقة القرآن الكريم والإلقاء بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات ،

وأعربت  عن مدى إعجابها بأداء الطلاب لتلاوة القرآن الكريم والقاء الشعر  وتقدمت بالشكر والتقدير للموجهين والمعلمين القائمين على المسابقة متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح والتميز .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة يوضح حقيقة إغلاق المدارس السودانية في مصر

سرايا - حرص محافظ الجيزة، عادل النجار، على توضيح حقيقة ما تردد حول إغلاق بعض المدارس السودانية في مصر، قائلًا: تم إغلاق مراكز لتجمعات دروس غير منظمة لإخواتنا السودانيين وتم غلقها بناء على دراسات إدارية، وبالتوازي تم التنسيق مع وزارتي الخارجية والتعليم وأخطرنا بالموافقة على إجراء أشقائنا للامتحانات في مدارس مصرية، ثم تسليم هذه المدارس مرة أخرى لوزارة التعليم .

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر قد شهدت حالة من الغضب بعد نشر إحدى المؤسسات التعليمية السودانية، صورة لخريطة السودان تضم حلايب وشلاتين، وردًا على حالة الغضب حذفت إدارة مؤسسة الدكتور أبو ذر الكودة التعليمية السودانية، الخريطة التي تشير إلى تابعية حلايب وشلاتين للسودان، متقدمة بالاعتذار للمصريين، ومؤكدة على أن هذا الخطأ غير مقصود، ولا توجد أي نوايا سياسية من خلف هذا الخطأ كما ظن البعض.

وحرصت إدارة المؤسسة، على توضيح الأمر بخصوص الصور الصادرة عنها، والتي تضم حلايب وشلاتين إلى خريطة السودان، مؤكدة أن الأمر لم يكن مقصودا وجاء بمحض الخطأ.


مقالات مشابهة

  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا
  • لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع 7 حمامات سباحة بإدارة الخانكة
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظة الجيزة يوضح حقيقة إغلاق المدارس السودانية في مصر
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • «تعليم القاهرة» تحذر المدارس من جمع أو قبول تبرعات
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • بعد الإقبال الكبير.. قرار جديد بشأن التقديم لمدارس تمريض المستشفيات التعليمية (روابط مهمة)
  • المقريف: العملية التعليمية لا زالت تحتاج الكثير للارتقاء بها.. ولن نظلم أي طالب