استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء بحضور الشيخ عبد الله جهامة مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، ورئيس جمعية مجاهدي سيناء وعدداً من مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، الذي أعرب عن سعادته وترحيبه بوفد مشايخ وعواقل شبه جزيرة سيناء، موضحاً أن القبائل والعائلات العربية مكون أساسي من مكونات المجتمع المصري، مثمناً دورهم الحيوي وتضحياتهم العظيمة التي قدموها خلال الجهود التي بذلتها الدولة المصرية في حماية أرض سيناء ومكافحة الإرهاب وتأمين الحدود، موضحاً أن هذه الجهود لم تكن تحدث لولا دوركم الحيوي.

وأكد أن الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية برئاسة السيد المرشح، شهدت إنجازات وتنمية في جميع المجالات والقطاعات في مختلف أنحاء الجمهورية، من بينها شبه جزيرة سيناء التي شهدت تطوراً كبيراً وملحوظاً بتنفيذ عدد من المشروعات التنموية من بينها مشروعات البنية التحتية، والاسكان الاجتماعي، والجامعات الأهلية، ومحطات تحلية مياه البحر وغيرها من المشروعات، ومؤخراً أطلقت الحكومة المصرية المرحلة الثانية لتنمية شبه جزيرة سيناء والممتدة حتى عام ٢٠٣٠م، في قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والخدمات وغيرها، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي.

من جانبه، عبر وفد مشايخ شبه جزيرة سيناء عن سعادتهم بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مثمنين ماحققته الدولة المصرية من إنجازات وعلى رأسها تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الجمهورية وبخاصة شبه جزيرة سيناء.

وأكدوا قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم من خلال تنظيم عدداً من الفعاليات والمؤتمرات التوعوية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي شيخ مشايخ قبائل سيناء شبه جزیرة سیناء الحملة الرسمیة مشایخ وعواقل

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة

استقبلت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مسئولي الإدارة المركزية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بمحافظة الفيوم,، بقيادة نادية عبدالله عوض, رئيس الإدارة المركزية لشئون المعلمين بالوزارة (أم المعلمين) ، وعمرو عاطف عبده بالمكتب الفني للإدارة المركزية لشئون المعلمين ، وأحمد عبدالرازق ، وحسام محمد عبدالمنعم بالإدارة العامة للمتابعة بالوزارة.

تفقدت رئيس الإدارة المركزية للمعلمين ويرافقها الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة ، والدكتور منتصر الشماع مدير إدارة إطسا التعليمية ، عدد من مدارس إدارة إطسا التعليمية ، للاطمئنان على انتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدارس. مدرسة أبو بكر الباسل للتعليم الأساسي ومدرسة البورة الابتدائية ومدرسة عتامنة الجعافرة للتعليم الأساسي  ومدرسة الشهيد أحمد محسن الابتدائية برحمي.

اجتماع فى النقابة…

 أشادت  “عبد الله ”  بانضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس بمحافظة الفيوم. كما عقدت إجتماع بمقر نقابة المعلمين بالفيوم، مع عدد من القيادات التعليمية بالفيوم ، بحضور  ريحاب عريق وكيل المديرية ، ومحمد فتحي مدير عام إدارة التعليم العام ، ومديري الإدارات التعليمية ، ومديري المراحل ، وعدد من مديري المدارس على مستوى المحافظة.

تم مناقشة عدة محاور خلال الاجتماع ، ومنها آليات سد العجز من المعلمين بالمدارس و حل مشكلة كثافة الطلاب بالفصول الدراسية  ومجموعات الدعم المدرسي. (المجموعات المدرسية ) للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.
و تكليف موجهي الإدارات التعليمية وموجهي عموم المديرية بتنظيم محاضرات لطلاب الصف الثالث الثانوي العام وتكليف معلمي التخصصات بالتدريس فى تخصصهم واستكمال الجدول فى نفس التخصص بالصفوف العليا وكشكول الواجب مقسم إلى ثلاثة أقسام ، وهى الحصة والواجب المدرسي والتقييمات ونشر التقييمات ، من شأنها اطلاع ولى الأمر والطالب على التقييم ، وتكافؤ الفرص، وتحمل الطالب مسئولية كاملة عن نفسه، وتنمية قيمة الصدق مع الذات لدى الطالب، والقضاء على التسريب و التاكيد على رفع نسبة المعلم من مجموعات الدعم المدرسي وزيادة جاذبية الطلاب نحو المدرسة والتعلم ، من خلال إتاحة بيئة مناسبة وجذابة للتلميذ داخل المدرسة وأعمال السنة ودرجات السلوك .

وفي نهاية اللقاء تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، برسالة شكر وتقدير لأم المعلمين  نادية عبدالله عوض, رئيس الإدارة المركزية لشئون المعلمين ، وفريق العمل بالإدارة المركزية لشئون المعلمين، على زيارة مدارس مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، ولقاء المعلمين ومديري المدارس.

IMG-20240930-WA0142 IMG-20240930-WA0141 IMG-20240930-WA0138 IMG-20240930-WA0137 IMG-20240930-WA0132

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار نقل مقار المحكمة التأديبية بالإسكندرية
  • تزوير المستندات الرسمية.. أنواعها والعقوبات التي تضمنها القانون
  • محافظ البحيرة تستقبل وفد المنطقة الأزهرية والأوقاف
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • "نائب رئيس عين شمس" تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • رئيس جامعة بنها: استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد