أدلى المتهم بإنهاء حياة والده في الزيتون بمحافظة القاهرة بإعترافات تفصيلية، أمام النيابة العامة في القاهرة، حيث قرر بأنه قام بإنهاء حياة والده دون أن يشعر.

لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش استغل غياب والدها.

. فتاة البدرشين: ابن عمتي دخل البيت وتعدى علي بالقوة ابن عمتها ضيع مستقبلها في دقائق.. القصة الكاملة لـ فتاة البدرشين القصة الكاملة لـ جريمة مسن الزيتون على يد نجله

وقال المتهم بإنهاء حياة والده المسن في الزيتون، أنه تعدى عليه بالضرب مستخدما عكاز حتى هشم رأسه، حتى سقط على  الأرض، وقام بتغطيته بسجادة كانت متواجدة في شقة والده وخرج للجلوس على درج سلم العقار وأشعل سيجارته وصمت لمدة دقائق بسيطة.

وتابع المتهم بإنهاء حياة والده في الزيتون بالقاهرة، أنه قام بالاتصال بشقيقته وأخبرها بأنه أنهى حياة والده، ثم قامت هي بالاتصال بالجيران في المنطقة حيث قامت بالاتصال بأحد الجيران وقالت له - الحق شوف بابا اتقتل ياعمو - وبدورهم حضروا لاستبيان ما حدث وقاموا بالاتصال بالشرطة التي تمكنت من ضبطه.

اقرأ ايضا.. ابنه لسه 6 شهور.. قصة استشهاد النقيب طارق جميل في مداهمة أسيوط|صور

اقرأ ايضا.. راقصات وخمور وأخبار كاذبة.. صدى البلد يكشف الحقيقة الكاملة لـ حفل المنصورية

اقرأ ايضا.. واخدك مستعملة.. ياسمين تشكو زوجها الثاني: هلاقيها منه ولا من تهديد أخويا

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل واقعة انهاء شاب لحياة والده في الزيتون حيث تبين قيام الإبن المتهم يعاني من مرض نفسي وقام بإنهاء حياة والده مستخدما العكاز الذي يستخدمه الأخير حيث تعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

التحريات: الشاب مصاب بمرض نفسي

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم سبق له وأن تم إيداعه مصحة نفسية في عام 2018، وأن المتهم منذ خروجه من المصحة وهو يعيش برفقة والده ودائم التشاجر معه، في حالات التشنجات التي كانت تصيبه.

اقرأ أيضا.. كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

اقرأ أيضا.. جارتي قاعدة بدون ملابس.. حنان تشكو زوجها: لازق في البلكونة وبيقولي عادي

اقرأ أيضا.. ابني راح فين.. أم مغمى عليا ونجلها متوفى في الأسانسير بالجيزة|ما القصة؟

اقرأ أيضا.. لامس أجزاء حساسة بالسماعة الطبية.. قرار عاجل بشأن عنتيل صيدلية مدينة نصر

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الشاب المتهم اعتدى على والده قبل صلاة الجمعة وقام بتكسير العكاز على رأسه حتى تأكد من وفاته، ثم قام بتغطية الجثمان باستخدام سجادة في المنزل، وجلس أمام باب الشقة وأشعل سيجارته، حتى اكتشف الجيران جريمته وقاموا بإبلاغ الشرطة.

وتبين من أقوال شهود العيان في واقعة مسن الزيتون، أن المتهم كان يعيش مع والده وأنه كان دائم التشاجر معه وحين كانت الجيران تتدخل كان والد الشاب يقول لهم اتركوه أنا هبيع حتة الأرض وهعالجه وهيكون كويس لكن اللي حصل كان مفاجأة لكل الناس.

اقرأ أيضا.. لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر

اقرأ أيضا.. 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس

اقرأ أيضا.. طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم

اقرأ أيضا.. حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش

وشرحت التحريات الأمنية في القاهرة، أن المجني عليه في واقعة الزيتون كان محفظ قرآت ويتسم بالأخلاق الحسنة والحميدة في المنطقة، وأنه بمجرد اتصال ابنته بالجيران هرع الجميع إلى الشقة وشاهدوا ابنه يجلس على السلم ويشرب سيجارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزيتون القاهرة مديرية امن القاهرة مسن الزيتون عكاز النیابة العامة فی القاهرة بإنهاء حیاة والده فتاة التجمع فی الزیتون اقرأ أیضا

إقرأ أيضاً:

مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مزارع في منتصف العقد السادس من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا باشتباه نزيف بالمخ وكدمة بالعين اليسرى تعدى عليه نجل عمومته بالضرب بحجر بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة وجرى ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "محمد . م . ا . ع" 55  سنة مزارع يقيم بدائرة المركز مصاباً بكدمة بالعين اليسرى وإشتباه نزيف بالمخ وتوفـي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال نجله "أحمد . م . م . ا" 24 سنة عامل يقيم بذات الناحية إتهم نجل عمومتهما "السيد . ا . م . ح" 50 سنة مزارع يقيم بذات الناحية بالتعدي على والده بحجر وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر أصيب بائع في العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج بجرح طعني شبه نافذ بالظهر تعدى عليه نجل شقيقه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على قطعة أرض آلت إليهما بالميراث بذات الناحية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل المصاب لمستشفى طهطا العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جهينة من مستشفى طهطا العام بوصول "محمود . ع . م . ع" 40 سنة بائع يقيم بدائرة المركز  مصاباً بجرح طعني شبه نافذ بالظهر .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال زوجته "هدى . م . م . ع" 36 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية إتهمت نجل شقيقه "فارس . م . ع . م" 23 سنة بائع ومقيم بذات الناحية بالتعدي على زوجها بسلاح أبيض كان بحوزنه مما أدى لحدوث إصابته بسبب خلاف علي قطعة أرض آلت إليهما بالميراث .

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة [ مطواة ] بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • ممنوعة من التمثيل بدون أسباب.. القصة الكاملة لأزمة راندا البحيري
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها