تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في توسعة الطرق والتطوير لتسهيل الحركة المرورية، وربط غرب العاصمة بشرقها، بحضور حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور العميد سامح العزب، مدير إدارة المرور.

أخبار متعلقة

بدء المرحلة الثالثة من حملات الموجة 21 لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بكفر الشيخ

توزيع صناديق أسئلة امتحانات علم النفس والجيولوجيا والتفاضل على 76 لجنة بكفر الشيخ

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد المعسكر الدائم بمصيف بلطيم

وتفقد المحافظ توسعة طريق محلة موسى سخا، مارًا بموقع إقامة كوبري سخا العلوي، مكلفًا وحدة الرصف برفع الرتش والردم على جانب الطريق، كما وجه برعاية الأشجار والنخيل وريهم على جانبي الطريق، كما تفقد الطريق الجديد المستحدث من مسار العائلة المقدسة، ماراً بالمجمع السكني الجديد خلف جامعة كفر الشيخ، لرافد الطريق الدولي«كفر الشيخ سخا»، كما وجه بالاهتمام بالأشجار والنخيل الذي جرى زراعتها على جانبي الطريق.

كما وجه بالاهتمام بالأشجار التي تم زراعتها على جانبي شارع عبدالهادي راضي الممتد من ميدان النصر، حتى موقف كفر الشيخ العمومي.

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ محافظ کفر

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد الفريق أحمد خالد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها: التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف الفريق أحمد خالد، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام. وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم ، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير  في ذلك.

مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي،  والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد أ ح/محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين