حصدت لاعبة نادى الصيد خديجة الحكيم المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة سلوفاكيا الدولية لتنس الطاولة ،فى منافسات الفردى تحت 13سنة والتى اقيمت خلال الفترة من 6 – 12 نوفمبر.

23 دولة تشارك فى البطولة الدولية لناشئين وناشئات تنس الطاولة علوم سوهاج تحصد المركز الأول على مستوى الجامعة في بطولة تنس الطاولة
بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات


وتواجد منتخب مصر في وصافة الترتيب برصيد 12 ميدالية بواقع 3 ذهبيات ومثلهم فضة و6 ميداليات برونزية، ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة والتي أقيمت في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس.

وتصدر منتخب الصين لتنس الطاولة الترتيب العام للبطولة، فيما جاء المنتخب الهندي في المركز الثالث خلف الفراعنة.
واستطاع اللاعبين مروان جمال في منافسات الفردي تحت 19 سنة وبدر مصطفى ومريم يونس بالزوجي المختلط تحت 19 سنة وملك زكي في الفردي تحت 11 سنة تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية.

كما تمكن اللاعبين دارين عبدالسلام في منافسات فردي الناشئات تحت 11 سنة و إياد الأوز في فردي الناشئين تحت 11 سنة ومروان جمال ورؤى الناغي في الزوجي المختلط تحت 19 سنة من حصد المركز الثاني وفضية البطولة.

وجاء فى المركز الثالث والميدالية البرونزية اللاعبين مريم يونس على صعيد الناشئات تحت 17 وتحت 19 وفريدة بدوي تحت 19 سنة ويوسف عمرو تحت 11 سنة بالإضافة إلى جومانة عبدالشكور ورودينا محرم في فردي الناشئات تحت 11 سنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادى الصيد منتخب مصر لتنس الطاولة بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة لتنس الطاولة تحت 19 سنة

إقرأ أيضاً:

“قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس

 

 

 

يدخل منتخب الفروسية لقفز الحواجز مرحلة الإعداد الأخيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024، ببرنامج تدريبي شامل خلال الفترة القادمة في العاصمة البريطانية لندن قبل التوجه إلى فرنسا في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وتقام فعاليات قفز الحواجز في الألعاب الأولمبية باريس 2024 مطلع شهر أغسطس المقبل، وتنطلق بمنافسات الفرق بمشاركة 20 فريقا، يمثل كل منهم 3 فرسان، تعقبها منافسات الفردي يومي 5 و6 أغسطس بمشاركة 75 فارسا.

وأكمل المنتخب مراحل متدرجة من الاستعداد المكثف للمشاركة في الأولمبياد بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.

ونجح فرسان المنتخب في تحقيق نتائج مميزة في آخر بروفة للفرق بالعاصمة التشيكية براغ الأسبوع الماضي، بحصد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم للفرق بمشاركة 15 دولة، وحقق الفارس عمر عبدالعزيز المرزوقي المركز الثالث في شوط الجائزة الكبرى، بينما ظفر زميله علي حمد الكربي بالمركز السادس.

وحصد الفارس عبد الله المري المركز الثالث بشوط الجائزة الوسطى في اليوم الختامي للبطولة.

وأكد محمد الناخي مدير لجنة قفز الحواجز في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، أن المنتخب دخل مرحلة العد التنازلي قبل الانتقال إلى باريس في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، وذلك من خلال مواصلة البرنامج التدريبي ومنح الخيول فترة الراحة المقررة حسب خطة الجهاز الفني بعد المراحل السابقة من الاستعداد في بطولات أوروبا والمعسكرات التي أقيمت في كل من ألمانيا وإيطاليا وبريطانيا.وام


مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى