الرياض - مباشر: شهد سوق الأسهم السعودية "تداول"، اليوم الأربعاء، تنفيذ صفقة خاصة على سهم شركة النايفات للتمويل، بأقل من مستويات تداول السهم خلال الجلسة.

ووفقاً لبيانات "تداول"، بلغت قيمة الصفقة 3 ملايين ريال، من خلال 230.4 ألف سهم، بسعر 13.02 ريال للسهم.

وتم تداول سهم "النايفات" بجلسة الأربعاء بين مستويات 13.

16 ريال و13.04 ريال، وهو أعلى وأدنى سعر للسهم، على التوالي.

والصفقات الخاصة هي الأوامر التي يتم تنفيذها من خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بسعر محدد، بما يتوافق مع ضوابط (تداول)، ولوائح هيئة السوق المالية.

ولا تؤثر الصفقات الخاصة على سعر آخر صفقة، وأعلى وأدنى سعر للسهم، وسعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

مصر.. تداول فيديو لمُعلمة تلقن الطلاب أجوبة امتحان مادة الكيمياء بالثانوية العامة والداخلية تعلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، مساء السبت، تفاصيل مقطع فيديو يتضمن قيام إحدى المدرسات بتلقين الطلاب إجابات امتحان مادة الكيمياء في إحدى المدارس خلال امتحانات الثانونة العامة، بمدينة المنصورة.

وقالت الوزارة في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "بالنسبة لما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية من مقطع فيديو يتضمن محاولة إحدى السيدات تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة المنصورة بالدقهلية، من خلال النداء عليهم خلف مبنى المدرسة".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية أنه "بالفحص، تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ اليوم 6 الجارى، خلال آداء الطلاب امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بمدينة المنصورة".

وأكدت الوزارة في منشورها أنه "تم ضبط مرتكبة الواقعة فى حينه، وتبين أنها تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن شقيقتها الصغرى تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة، واعترفت بحصولها على أسئلة الامتحان والأجوبة بعد مرور ساعتين من بدء الامتحان من خلال إحدى الصفحات على مواقع التواصل الجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

 

مصرالتعليمالداخلية المصريةتغريداتنشر الأحد، 07 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحكومة الجديدة تعرض برنامجها أمام الجلسة العامة لمجلس النواب
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 79700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي
  • إحباط تهريب 79700 قرص خاضع لنظام التداول الطبي بجازان
  • غدا.. الحكومة الجديدة تعرض برنامجها أمام الجلسة العامة لمجلس النواب
  • مصدر حكومي: البرلمان سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام وفقا للدستور
  • مصر.. تداول فيديو لمُعلمة تلقن الطلاب أجوبة امتحان مادة الكيمياء بالثانوية العامة والداخلية تعلق
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي