شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة الإدارة، استمرارا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

 

التحقيق في واقعة ضبط طالب استعرض القوة بـ"سنجة" أمام مدرسة في حلوان ضبط بـ 19 لفافة هيروين.

. المشدد 7 سنوات لسمكري بالقليوبية  إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرطة النقل الداخلية الشرطة وزارة الداخلية التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

القنصلية السعودية في دبي: نتابع تحقيقات حادثة المولد

المناطق_الرياض

أعلنت القنصلية العامة للسعودية في دبي عن أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي في حادثة فهد المولد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الشباب.

وأوضحت القنصلية في بيان صحافي، السبت: «إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي، تود القنصلية العامة في دبي الإفادة بأنها تلقت بلاغًا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس 9ـ3ـ1446هـ الموافق 12ـ9ـ2024م».

وأضاف البيان: «وعلى الفور نسقت القنصلية العامة مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي في المستشفى بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي، كما وصل الجمعة الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى مدينة دبي بمتابعة من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل عصر السبت رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».


وتابع البيان: «توضح القنصلية بأنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود الإيضاح بأن اللاعب يخضع للمراقبة الصحية حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله وأن يرفع عنه الضرر، إنه سميع مجيب».

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • المستشفيات اللبنانية تغرق بالمصابين من قيادات وعناصر حزب الله والمستشفيات تطلق نداءات استغاثة للتبرع بالدم
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • حملة تبرع بالدم دولية بالزاوية الكركرية في العروي تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب
  • تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • القنصلية السعودية في دبي: نتابع تحقيقات حادثة المولد