متابعة بتجــرد: تم خلال الساعات الماضية الإعلان عن عرض المسرحية الجديدة “التلفزيون” ضمن فعاليات موسم الرياض. وتعد هذه المسرحية هي التعاون الأول بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم على خشبة المسرح.

وتم الترويج لمسرحية “التلفزيون” من خلال الصفحات الرسمية لموسم الرياض على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم نشر البوستر الخاص بالمسرحية مرفقاً بتعليق عن موعد عرضها: “مسرحية التلفزيون موعدكم مع الضحك والكوميديا، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ومجموعة من النجوم في مسرح محمد العلي، 20 نوفمبر”.

يُذكر أن كلاً من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد يجتمعان للمرة الأولى على خشبة المسرح من خلال مسرحية “التلفزيون”، ولكنهما اجتمعا من قبل في عدد من الأعمال الفنية والتي تنوعت ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

وجاء التعاون الأول بينهما من خلال السينما في فيلم “زنقة ستات” والذي تم عرضه عام 2015، وفي نفس العام تعاونا في مسلسل “حق ميت”، وقد حققا نجاحاً كبيراً سوياً؛ حيث يُعتبران من أنجح الثنائيات الفنية بالسنوات الأخيرة، لينطلقا عقب ذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، ومنها “علشان خارجين، عزمي وأشجان”، والمسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2023-11-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم

نشر الفنان حسن الرداد مقطع فيديو طريف مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، شوّق من خلاله الجمهور لتعاونهما الفني في موسم رمضان 2025.

ونشر حسن الرداد الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، والذي ظهر فيه وهو يطالب إيمي بالتصوير معه لكنها ترفض، ثم يفاجئها بسؤال: "تيجي نعمل فيديو؟" لترد بالنفي، ثم يمازحها: "طب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، لترد عليه إيمي قائلة: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة".

ومع إصراره عليها بالحديث عن المسلسل، تسأله إيمي سمير غانم هل هذه دعاية، فيجيبها ضاحكاً: "قصدك إني بقول انتظرونا في رمضان 2025".

      View this post on Instagram      

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأثار الفيديو إعجاب كثير من المتابعين، وانهالت التعليقات والتهنئات من الجمهور والفنانين بعودة الثنائي الشهير للشاشة سوياً من جديد.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد تعاونا مؤخراً في مسرحية "التلفزيون"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • قبل "حق آدم".. 6 أعمال جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في السينما والدراما والمسرح(تقرير)
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟