أعرب العبداللات في تصريحات صحفية عن تمنياته بالمزيد من الإنجازات للتايكواندو الأردنية في المستقبل

ظفرت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، بجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، والتي تمنح لأفضل رياضية عربية.

اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين

جرى الحفل في الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء، حيث تم اختيار الصادق بفضل إنجازاتها المتميزة في رياضة التايكواندو.

شهدت المنافسة على الجائزة مشاركة لاعبات بارعات منهن اللاعبة المصرية سارة السيد في رفع الأثقال، وسمر حمزة في المصارعة الرومانية.

وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو، فيصل العبداللات، أن فوز الصادق جاء بجدارة نظرًا للإنجازات التي حققتها على مدى مسيرتها الرياضية.

وأعرب العبداللات في تصريحات صحفية عن تمنياته بالمزيد من الإنجازات للتايكواندو الأردنية في المستقبل.

وفي تصريحه، أوضح العبداللات أن هذا الفوز يعكس سمعة التايكواندو الأردنية على الساحة الدولية، معبرًا عن تفاؤله بالمزيد من الإنجازات اللافتة للنظر في المستقبل، وذلك بفضل العمل المؤسسي في اتحاد التايكواندو وجهود الجميع لتحقيق التألق في المنافسات العربية والآسيوية والأولمبية والعالمية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن تايكواندو النشامى

إقرأ أيضاً:

برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار

أكد موسى بن عبدالله القصابي مدير عام المديرية العام للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار أن برامج هذا العام تتضمن العديد من الفعاليات التي تستقطب مختلف الفئات العمرية. جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أقيم اليوم على هامش تقديم البرامج والفعاليات الرياضية لخريف ظفار، وأشار القصابي إلى أن المديرية أكملت استعداداتها لتنفيذ برامجها المتنوعة والتي تستهدف اكثر من 300 ألف زائر من داخل وخارج سلطنة عمان خلال موسم خريف ظفار هذا العام.

وتابع: إن الفعاليات ستشتمل على إقامة الندوات المشتركة بالولايات ومهرجان الأغنية العمانية ومهرجان ظفار المسرحي بالإضافة إلى معرض التصوير الضوئي والأيام الثقافية وأنشطة في المكتبة العامة ومكتبة الطفل حيث ستنفذ الفعاليات في عدة مواقع بالتعاون والشراكة مع مختلف القطاعات بالمحافظة.

كما سيتم استضافة ما يقارب 100 فعالية لمؤسسات حكومية وخاصة وأهلية وتجهيز 28 مرفقا بالإضافة إلى عدد 20 من المرافق الرياضية والقاعات بمختلف الولايات بهدف تفعيل مختلف القطاعات في ولايات المحافظة وفي جميع البرامج الثقافية والرياضية والشبابية بهدف رعاية المواهب الإبداعية وتطويرها وصقل مواهبها وإبراز قدراتها الفنية وتعزيز الشراكة بين المؤسسات المجتمعية والوعي الثقافي وتعزيز الروح الوطنية.

وأوضح القصابي أن الجانب الثقافي سوف يتضمن العديد من المبادرات والمشاريع الرئيسية من خلال تنفيذ أمسيات ثقافية وحلقات عمل ودورات تدريبية وإقامة عده معارض في التصوير الضوئي والفنون التشكيلية بالإضافة إلى الندوات المشتركة مؤكدا أن القطاع الرياضي والشبابي سوف يشهد هذا العام 34 برنامجا رياضيا وأنشطة نسائية متنوعة ستنفذ في مرافق المديرية والمراكز الرياضية في مختلف ولايات محافظة ظفار.

وسيتم تنظيم 11 منشطا نسائيا أبرزها بطولات في البولنج والبادل والألعاب الإلكترونية والشطرنج، إلى جانب 11 فعالية شبابية متنوعة تتضمن عددًا من الدورات التدريبية والمسابقات ومعرض الابتكار الشبابي.

وأضاف: هناك العديد من المبادرات سيتم تنفيذها قي القطاع الرياضي تتضمن 13 فعالية رياضية متنوعة أهمها بطولة كرة القدم للقطاعين العام والخاص َوبطولة الهوكي للأندية لفئة الشباب وبطولة الشطرنج وبطولة الألعاب الشاطئية بالإضافة إلى القافلة الرياضية التي تنفذ في مختلف ولايات المحافظة التي لا توجد بها أندية.

مقالات مشابهة

  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • الصادق تقدم باقتراح قانون لبرّي عن بلدية بيروت
  • رئيس المحكمة الاتحادية يهنئ المسعودي بنيل بعثة الحج العراقية المركز الأول كأفضل بعثة
  • اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل
  • اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة
  • سفيان أمرابط يجري تمارين رياضية بشوارع مراكش
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • الصادق: إعادة احياء منشآتنا الرياضية هي معركتي
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار