الوطن:
2024-10-03@12:47:02 GMT

طرح فيلم بلوموندو لحسن الرداد اليوم بدور السينما

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

طرح فيلم بلوموندو لحسن الرداد اليوم بدور السينما

تستقبل دور العرض السينمائي، اليوم، أحدث الأعمال الجديدة، وهو فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد، والذي يعد من أول الأفلام التي تنافس في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، ويضم نحو 22 فنانا يتمتعون بدرجة عالية من الكوميديا.

أبطال فيلم بلوموندو

ويشارك حسن الرداد، في بطولة فيلم بلوموندو، كل من ميرنا نور الدين وهاجر أحمد، محمد رضوان وسماء إبراهيم، رحاب الجمل ومحمود حافظ، بدرية طلبة وعمرو عبدالجليل، محمد محمود وإنجي وجدان.

قصة فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو الذي ينطلق عرضه في السينما اليوم، من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي، وتدور قصته في إطار كوميدي حيث يجسد حسن الرداد شخصية «بلوموندو» الذي يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من إحدى السيدات، وبسبب امرأة أخرى تصبح حياته على المحك ومهددة بالانهيار ويكتشف أمورًا كانت  تحدث من خلف ظهره.

ظهور خاص لـ إيمي سمير غانم

ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف؛ أبرزهم الفنانة إيمي سمير غانم، والتي كان آخر ظهور سينمائي لها عام 2018 من خلال فيلم البدلة مع أكرم حسني وتامر حسني، إذ ظهرت ضيف شرف وجسّدت شخصية والدتها دلال عبدالعزيز وهي شابة صغيرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو حسن الرداد فيلم حسن الرداد بلوموندو فیلم بلوموندو

إقرأ أيضاً:

أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة

كتب- محمد عبدالناصر:
قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة مستقرة خلال الفترة الحالية والتي تصل لـ 34 درجة.

وأضافت غانم أن الطقس حار رطب نهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على الأماكن المطلة على البحر المتوسط، وشديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد.

وحذرت غانم، خلال الفترة الحالية من زيادة سرعات الرياح على البحر المتوسط، خاصة أنها تصل إلى 70 كم في ساعة، لافتة إلى أنه يوجد اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ويصل ارتفاع الموج هناك إلى 4 أمتار.

ونصحت المصطافين بتجنب نزول البحر خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وتابعت: "يوجد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومحافظات الوجه البحري لكنها غير مؤثرة على الأنشطة اليومية لكن من الممكن ان تزداد غدا الثلاثاء".

وأوضحت أنه بداية من الغد الثلاثاء يوجد منخفض جوي في طبقات الجو العليا والذي يساعد على مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الرسالة الأخيرة من خامنئي لحسن نصر الله قبل مقتله
  • علاج التغدد الرحمي بالقسطرة مع د.سمير عبد الغفار
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • لحسن نصر الله .. أنتَ الأُمَّــة فردًا
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة