وجه تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي نصيحة خاصة لمارسيل كولر المدير الفني للأهلي. 

وقال تامر مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يحتاج لتثبيت التشكيل مع الأهلي فكثرة التغييرات تضره وهناك فرق بين سياسة التدوير الصحيحة والتغيير الذي يؤثر على انسجام الفريق".

وأضاف: "أعلم أن ضريبة النادي الأهلي تقتضي دائما المشاركة في كثير من البطولات ولكن لابد من ثبات التشكيل بشكل كبير".

وأشار إلى أن كولر أيضا يحتاج للصبر على لاعبيه أي لاعب في الوقت الحالي ومع بداية الموسم مستواه متراجع قادر على الإنتاج فيما بعد.

ووصف تامر مصطفى مدرب إنبي ، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للزمالك بالمدرب الحالم والغير واقعي قائلا : "مينفعش تيجي بخطة جديدة وعايز تنفذها من أول يوم غصب مع اللاعيبة اللي عندك لازم تاخد وقت ولازم تقيس القماشة اللي معاك كويس" مختتما ،رحيل أوسوريو مفيد للزمالك وليس العكس.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي