صحيفة صدى:
2024-07-06@03:36:40 GMT

بنزيما يحصد المركز الثالث في قائمة هدافي دوري روشن

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بنزيما يحصد المركز الثالث في قائمة هدافي دوري روشن

ماجد محمد

حصد نجم فريق الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما المركز الثالث، وذلك بعد تخطيه 17 لاعبًا، ليصل إلى هذا المركز على قائمة هدافي دوري روشن للمحترفين.

وجاء مركز بنزيما برصيد 8 أهداف، بعد أن حصل على المركز مناصفة مع نجم الهلال تاليسكا، ليأتي بعد الصربي ميتروفيتش برصيد 10 أهداف، لينفرد رونالدو بالمركز الأول برصيد 13 هدف.

ونشر اللاعب الفرنسي صورة عبر حسابه على موقع إكس، معبرًا فيه عن سعادته، وأرفق مع الصور تعليق: الحمد لله.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن كريم بنزيما هدافين

إقرأ أيضاً:

غدا.. نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في “يورو 2024”

تقام غدا الجمعة مباراتان في دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” التي تستضيفها الملاعب الألمانية حاليا، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، ويلتقي في الثانية المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي.
وتعد المواجهة الأولى، التي ستقام على ملعب إم إتش بي أرينا، بمثابة نهائي مبكر للبطولة، باعتبارها مواجهة بين أكثر منتخبين تتويجا بلقبها برصيد 3 ألقاب لكل منهما.
ويعد المنتخب الإسباني، هو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة (9 نقاط) في الدور الأول، بالفوز في مبارياته الثلاث، واستكمل مسيرته بالفوز في مباراته الرابعة بدور الـ16 على نظيره الجورجي بنتيجة 4-1، وأحرز لاعبوه 9 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفا وحيدا.
أما المنتخب الألماني، فهو صاحب أقوى هجوم في البطولة حتى الآن، برصيد 10 أهداف، نصفهم (5 أهداف) في مباراته الافتتاحية أمام إسكتلندا، فيما استقبلت شباكه هدفين في 4 مباريات، وتأهل كأول مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، ونجح في تخطي منتخب الدانمارك بدور الـ16 والفوز عليه بهدفين دون رد.
أما المواجهة الثانية بين المنتخبين البرتغالي والفرنسي، على ملعب فولكسبارك، فستكون بمثابة إعادة لنهائي نسخة “يورو 2016” بين المنتخبين نفسه، الذي حسمه المنتخب البرتغالي لمصلحته بالفوز 1-0 محققا لقبه الوحيد، في مقابل لقبين حققهما المنتخب الفرنسي.
وتأهل المنتخب البرتغالي إلى هذا الدور، كأول مجموعته السادسة برصيد 6 نقاط (فوزين وخسارة)، ثم فاز في دور الـ16 على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وتأهل المنتخب الفرنسي كثاني مجموعته الرابعة، برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين)، واتبعهم بالفوز على المنتخب البلجيكي 1-0 في دور الـ16.وام


مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • بعد 44 مباراة.. إليكم ترتيب هدافي يورو 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • غدا.. نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في “يورو 2024”
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش