صرح السيد محمد عيد بكر المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى باسم وزارة الإنتاج الحربى، أن المهندس  عزت محمد عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربى) إحدى الشركات التابعة للوزارة قام بعقد اجتماعًا مع عدد من العاملين يمثلون قطاعات الشركة المختلفة.

فى إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس  محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى بضرورة عقد الإجتماعات الدورية مع العاملين وإطلاعهم على الموقف المالى والتنفيذى للمشروعات التى تقوم الشركات التابعة بتنفيذها وكذلك بحث ما قد يطرأ على العملية الإنتاجية من مشكلات وبحث سبل حلها.


وحرص رئيس مجلس الإدارة خلال اللقاء على نقل تحيات الوزير "محمد صلاح" للعاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لرفعة شأن الشركة ومواصلة النجاحات، كما قام " عبد العزيز " بتكريم  عدد من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد القانونية وخلال التكريم قدم " عبد العزيز "  الشكر للعاملين المكرمين، وهنأهم باكتمال مسيرتهم المهنية ونجاحهم في أدائها على أكمل وجه، مشيدًا بدورهم في دفع عجلة الإنتاج بالشركة إلى الأمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار الإعلامي الانتاج الحربي رئيس مجلس الموقف المالي رئيس مجلس إدارة المتحدث الرسمي وزارة الانتاج الحربي رئيس مجلس إدارة شركة وزير الدولة للإنتاج الانتاج الحرب الدولة للإنتاج الحربي

إقرأ أيضاً:

تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن

ماجد محمد

قالت تقارير عالمية أن صندوق الاستثمار السعودي دخل في خطوات جادة للتوقيع مع اللاعب المصري محمد صلاح بنادي ليفربول، كلاعب حر في أوائل العام المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن ليس هناك أي إشارة إلى عرض صفقة جديدة على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ونشرت شبكة (caughtoffside) تقريرًا قالت فيه إن صندوق الاستثمار العام في المملكة ، سيبدأ التفاوض مع صلاح في يناير المقبل ، ورصد مبلغ خرافي ، على أمل التوقيع معه فور نهاية الموسم الجاري.

ونقلت الشبكة عن مصادرها أن صندوق الاستثمار سيعرض على صلاح عقدا لمدة عامين، بمبلغ ضخم للغاية، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، ولم يكشف عن اسم النادي الراغب في التوقيع معه.

والجدير بالذكر أنه ارتبط صلاح ارتباطًا كبيرًا بدوري روشن على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، إذ رفض ليفربول عرضًا من نادي الاتحاد بما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني ، خلال الصيف الماضي ومرة أخرى في يونيو 2024، جدد الاتحاد المحادثات، على أمل أن يؤثر رحيل يورغن كلوب على قرار صلاح مغادرة ليفربول، لكن صلاح رفض مغادرة الريدز.

مقالات مشابهة

  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • وحدة التغذية العلاجية بالمعهد القومي للأورام تنظم يوما توعويا للعاملين بالمعهد
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • "سلامتك تهمنا".. "العمل" بسوهاج تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة المياه
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية
  • بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • جامعة حلوان الأهلية تنظم اليوم التعريفي لبرنامج المختبرات الطبية