أعلنت سلسلة متاجر A101، واحدة من أكبر سلاسل المتاجر في السوق، عن إطلاق كتالوجها الجديد للمنتجات بأسعار مخفضة، الذي سيكون ساري المفعول اعتبارًا من 16 نوفمبر. الكتالوج، الذي تم الكشف عنه عبر الموقع الرسمي للشركة، يتضمن مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات التي تناسب مختلف احتياجات الزبائن.

تُعرف A101 بتقديمها عروض تخفيضات يومية وأسبوعية، وقد جذب الكتالوج الجديد اهتمام المواطنين الباحثين عن فرص تسوق اقتصادية.

يتزامن نشر الكتالوج مع اقتراب موسم الأعياد والاحتفالات، مما يعزز من جاذبية العروض المقدمة.

يشهد الكتالوج اهتمامًا متزايدًا من قبل المستهلكين، الذين يسعون للاستفادة من هذه العروض لتلبية احتياجاتهم بأسعار معقولة، مما يعكس النجاح المتواصل لسياسة التخفيضات التي تنتهجها A101.”

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا تخفيضات على الأسعار

إقرأ أيضاً:

تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية

شهدت شوادر بيع اللحوم البلدية والمجمدة التابعة لمؤسسة «حياة كريمة» في محافظة الاسماعيلية إقبالا متزايدا لليوم الثالث على التوالي، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة بتخفيضات تصل إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

وأقبل المواطنون على المنافذ المتواجدة في شارع التجاري بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، وامتداد شارع المدارس أمام مسجد كفني، ومقابر الشهداء بنطاق حي ثان، والمنفذ الثابت بمقر شركة القيصر بمركز ومدينة أبو صوير على طريق الصالحية.

أسعار اللحوم في شوادر «حياة كريمة»

ووفرت المنافذ، اليوم الاثنين، كميات جديدة من اللحوم بسعر 210 جنيهات لكيلو اللحوم المجمدة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، والتي تخضع لمراقبة بيطرية قبل وأثناء وبعد الذبح يوميا بحسب البيانات الرسمية لمؤسسة «حياة كريمة».

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الاسماعيلية، إن المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من اللحوم للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من أبناء المحافظة من محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

وأضاف، أن المؤسسة تستهدف زيادة الشوادر في نطاق المحافظة والمراكز المختلفة، مشيرا إلى أن المبادرة ستمتد لعدد من المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بين المكتبات العامة ومتاجر الكتب
  • خدمات طبية تقدم للمرأة بالمجان ضمن حملة «100 يوم صحة»
  • سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية
  • عدوان حوثي جديد يستهدف متاجر الذهب والمجوهرات في صنعاء
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي