عمان – راي اليوم – خاص اعلنت السلطات الاردنية الامنية بعد ظهر الاحد عن مقتل ثلاثة اشخاص مطلوبين وصفتهم بالإرهابيين بعد اشتباك مع قوة امنية خاصة  في منطقة الجفر الصحراوية شرقي العاصمة عمان .  ويبدو ان الاشخاص الثلاثة وهم اقارب وبينهم شقيقين فر منهما اثنان قبل عدة ايام من احد السجون المحصنة قرب العاصمة عمان .

 ووصف البيان الامني الصادر القتلى الثلاثة بانهم ارهابيين ومحكومين في قضية مقتل عقيد في الشرطة قبل عدة اشهر  في مدينة معان جنوبي المملكة وتشير المعلومات الى اشتباك امني مباشر بعد حملة خاصة ومواجهة بالرصاص مع ثلاثة من الموصوفين بالإرهاب بسبب دورهم  في مقتل ضابط امني رفيع المستوى قبل اشهر على هامش ما عرف بإضراب الشاحنات .

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات

بغداد اليوم - متابعة

تمكن قطاع الأمن العام المصري، اليوم السبت (6 تموز 2024)، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها.

وقال قطاع الامن في بيان انه "مفارزه في أسوان تمكنت من ضبط عاطل عن العمل له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان، عن طريق كسر القفل الحديدي والدلوف للمدرسة، والاستيلاء على أجهزة كهربائية ومجموعة من الأدوات، حيث أرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه".

وأضاف "كما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 عاطلين عن العمل أيضا، وبحوزتهم 5 بطاريات خاصة بمولدات رفع المياه إضافة الى مشحمة وسلاح محلى وعتاد، حيث اعترفوا بسرقة البطاريات من إحدى محطات الري كائنة بدائرة مركز شرطة النوبة".

وتابع "وفي البحيرة نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بارتكاب 7 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب "المغافلة"، بدائرة قسم شرطة دمنهور، وأرشدا عن المسروقات". 

وبين انه "في الدقهلية، ضبطت الأجهزة الأمنية، 4 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك الكهربائية، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، 3 دراجات نارية، 2 مركبة توك توك، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة".

واكد البيان انه "المتهمين أرشدوا عن المسروقات ببيعها لدى عملائهم سيئ النية، وهم 5 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، حيث تم ضبطهم". 

مقالات مشابهة

  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • مقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • اشتباك وجها لوجه.. سرايا القدس تغير على قوة للاحتلال متحصنة في منزل بالشجاعية
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه - عاجل
  • حقوق الانسان : مجلس الامن ادارة امريكية وجزء من المشكلة
  • لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف