قالت عقيلة الرئيس الإيراني جميلة علم الهدى في مقابلة خاصة أجرتها معها RT، إن مساعدة غزة "تتطلب استخدام كامل الإمكانيات ولكن يجب أن ترافقها إجراءات عملية".

عقيلة الرئيس الإيراني توجه رسالة لزوجات زعماء الغرب: هل يقبل الأنبياء بكل هذا العنف بحق أطفال غزة؟

وأضافت ردا على سؤال حول كيف يمكن المساعدة أو مواجهة ما يحدث في غزة: "أنا اتفق مع استخدام كامل الإمكانيات ولكن عادة يجب أن ترافق هذه الإمكانيات والفعاليات بإجراءات عملية.

وهذا ما أكد عليه الرئيس الإيراني في قمة الرياض بأن تكون الأعين مصوبة نحو الساحة ولا يمكن غض النظر عن الساحة وأخذ القرارات بعيدا عنها، لذلك يجب النظر إلى ما يحدث في الساحة وفقا لذلك نقوم بإجراءات عملية. آمل أن يكون لهذه القمة تأثير عملي ولكنني لست متفائلة".

ولفتت عقيلة الرئيس الإيراني تعقيبا على سؤال "كيف يمكن توقع ما ستؤول إليه الأمور في غزة وماهية دور المرأة الفلسطينية في هذه الأحداث"، قائلة: "تم توقع الأوضاع من قبل المرشد الإيراني بأن أمريكا لن تنجح وبالطبع إسرائيل لن تنتصر وحرب غزة ليست حرب يمكنهم انهائها لصالحهم. أطالب جميع النساء في كل العالم بأن ينظرون إلى ما يحصل في الساحة وإلى نساء غزة ومايفعلن، لأن النساء هن المنتصرات.. الانتصار نوعان إما نصر غير واضح أو فتح مبين كما جاء في الأية القرأنية إذا "جاء نصر الله والفتح ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا فسبح بحمد ربك واستغفر انه كان توابا".. بالنظر إلى هذه الآية نرى أن غزة منتصرة وحتما سينتصرون وخاصة النساء لان كان لهم دورا كبير".

المقابلة كاملة مع عقيلة الرئيس الإيراني جميلة علم الهدى سيتم بثها لاحقا على شاشة قناة "RT العربية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة طهران طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة   وهي  ترتدي بلوزة خضراء، برفقة صديقتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

 



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • بايدن سيظهر الجمعة في أول مقابلة منذ مناظرته مع ترامب
  • حقيقة اعتزال على قدورة عن الساحة الفنية
  • الحرس الثوري الإيراني: نتمنى فرصة لعملية الوعد الصادق 2 ضد إسرائيل
  • الحكومة تعلن تجنيد كافة الإمكانيات لإنجاح موسم التخييم 2024
  • كيف تتغلبين على «رهاب الحمل».. 6 نصائح لولادة آمنة
  • سنجة .. إنهاء أسطورة الجنجويد!
  • صنعاء تحل لغز أحد أهم جرائم الاغتيالات السياسية عبر التاريخ وأصابع الاتهام تشير إلى واشنطن
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • المخابرات الأوروبية تؤكد للبنان أن الضربة الاسرائيلية ستبدأ خلال الشهر القادم