أعلنت هيئة السكة الحديد، عن تشغيل خدمة جديدة بعربات درجة ثالثة مكيفة بين كل من كفر الشيخ / الإسكندرية والقاهرة /الإسكندرية والعكس، حيث تقرر اعتباراً من يوم السبت الموافق 18 / 11 / 2023 تشغيل قطار 1150/1151 كفر الشيخ / الإسكندرية بتركيب عدد 7عربات ثالثة مكيفة يقوم من محطة كفر الشيخ  الساعة  04:50 صباحاً ويصل  محطة الإسكندرية  الساعة 07:40 صباحاً  طبقا للجدول المرفق  على أن يعود بنفس التركيب بقطار  1152/1153 الإسكندرية / كفر الشيخ ويقوم من محطة الإسكندرية الساعة  04.

00 مساءً ويصل  محطة كفر الشيخ  الساعة  06.55 مساءً طبقا للجدول المرفق، ويترتب علي ذلك تعديل مواعيد قطارات  (812/811 ،470)  طبقا للجداول المرفقة وأيضاً تشغيل قطار 14 بتركيب عدد 7عربات ثالثة مكيفة من الإسكندرية إلى القاهرة يقوم من محطة الإسكندرية الساعة 08.00 صباحاً ويصل  محطة  القاهرة  الساعة 10.55 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

كما تقرر اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 17/11/2023  تشغيل قطار 17 بتركيب عدد 7عربات ثالثة مكيفة من  القاهرة إلى الإسكندرية حيث يقوم من محطة  القاهرة الساعة  09.20 مساءً ويصل  محطة الإسكندرية الساعة  12.20 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

وتلبية لطلب السادة جمهور الركاب فقد تقرر اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26/11/2023 تعديل مواعيد قطارات (906/158/964/952 /163) طبقا للجداول المرفقة.
والهيئة لا تتوانى فى تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيئة السكة الحديد عربات درجة ثالثة مكيفة القاهرة الاسكندرية محطة الإسکندریة ثالثة مکیفة کفر الشیخ من محطة

إقرأ أيضاً:

مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد

تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، للاعتداء على يد مجهولين بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

 مجهولين يقطعون يد  لاعب نادي السكة الحديد

وأوضحت التحريات الأولية، إصابة لاعب بنادي السكة الحديد، بجرح قطعي متهتك باليد اليسرى وعدد من الكسور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من قسم شرطة كرداسة، يفيد ببلاغ تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

 محاكمة سعد الصغير بتهمه سب وقذف طليقته برلنتي

كما تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا السبت ، محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل
  • قرارات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب والتطبيق في هذا الموعد
  • جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. اعرف مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد