كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بسرعة إصلاح أعمدة الإنارة الموجود بالطريق العام منيا القمح الزقازيق، تفادياً لوقوع الحوادث المرورية.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، توجهت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينه منيا القمح لإصلاح أحد أعمدة الإنارة العامة الموجودة بالطريق العام منيا القمح الزقازيق، وإعادة توصيل الكهرباء به، فضلا عن عمل الصيانة اللازمة لباقي الأعمدة لتحسين جودة الإنارة بالطريق وحفاظاً على أرواح المواطنين.

  أعرب أهالي مدينة منيا القمح عن سعادتهم البالغة لإستجابة محافظ الشرقية لشكواهم، واصداره تعليمات فورية للأجهزة التنفيذية لسرعة إصلاح أعمدة الإنارة بالطريق العام.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بإجراء أعمال الصيانة الدوريه لأعمدة الإنارة بالشوارع والطرق العامة بنطاق المحافظة، واستبدال الكشافات الصوديوم بأخرى ليد موفرة للطاقة، والتأكد من عزلها تزامناً مع اقتراب فصل الشتاء حفاظاً على الممتلكات وأرواح المواطنين.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمدة الانارة منيا القمح الزقازيق محافظ الشرقية الحوادث المرورية بالطریق العام محافظ الشرقیة أعمدة الإنارة منیا القمح

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات لاسترداد القطع الآثرية من الخارج

كتب- محمد فتحي:

زار الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، مقر القنصلية العامة المصرية في نيويورك، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتفقد الوزير خلال الزيارة، القطع الأثرية المصرية التي تم استرداها مؤخرا، والتي نجحت القنصلية العامة المصرية بنيويورك في استردادها بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومكتب المدعي العام الأمريكى فى منهاتن، ومكتب النائب العام المصرى.

وتضمنت المجموعة عدة قطع هامة تعود إلى العصر الفرعوني القديم، والعصر البطلمي، ومن بينها قناع خشبي مذهب، وقدم من الجرانيت الأحمر، ومزهرية مصرية من الألباستر، وغيرها.

ووجه وزير الخارجية بسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لشحن القطع الاثرية إلى مصر بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار والجهات المعنية في الدولة.

وأكد الوزير على الأهمية التي توليها مصر لملف استرداد الآثار المصرية المهربة وعودتها إلى أرض الوطن، مشيدا بالجهود الحثيثة التي تبذلها السفارات والقنصليات المصرية بالخارج بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومكتب النائب العام المصرى وأجهزة الدولة المعنية لاسترداد القطع الأثرية المصرية حفاظاً على ثروات البلاد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • رئيس الوزراء يوجه بسرعة طرح إعلان الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة والمحافظات
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • وزير الخارجية يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات لاسترداد القطع الآثرية من الخارج
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه
  • المتهمون بسرقة أعمدة الإنارة: بنفكها من الطرق والشوارع ونحملها على عربية نقل
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية
  • تشغيل جزء من إنارة طريق الشرقية السريع
  • محافظ الشرقية يُكلف وكيل "الصحة" بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس بمنيا القمح
  • إضافة عضوٍ جديد بالدائرة الأولى إرهاب مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون