نظمت الإدارة العامة للصحة المهنية بوزارة الصحة، دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بمجال السلامة والصحة المهنية من الأطباء والمراقبين الصحيين، وذلك بقاعة التدريب بمستشفى الجلدية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة  الصحة بالدقهلية، وبإشراف الدكتورة عبير عبد الغني، وكيل المديرية للطب الوقائي، والدكتورة لمياء سلامة، مدير عام الطب الوقائي.

بدأت فعاليات الدورة التدريبية التى نظمتها الإدارة العامة للصحة المهنية بالوزارة بقيادة الدكتورة شيرمين سمير أبو العزم، بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة بالدقهلية، وبحضور الدكتورة بوسي البدراوي، مدير إدارة الصحة المهنية.

وتم خلالها التدريب على إجراءات السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصحية والصناعية، وصحة العاملين والمتطلبات الوطنيه للسلامة NSR (سلامة البيئه والمنشآت)، ضمن التدريب على معايير GAHAR والسلامة الكيميائية (ترصد التسممات) ووحدة الإصابات (ترصد إصابات الطرق ـ وما عدا الطرق).

وقام بالتدريب وفد من الإدارة العامة للصحة المهنية بالوزارة، فى مقدمتهم   جمال عوض ورضا هلال ومصطفى الحسينى.

IMG-20231115-WA0008 IMG-20231115-WA0008 IMG-20231115-WA0007 IMG-20231115-WA0006 IMG-20231115-WA0005 IMG-20231115-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحة بالدقهلية الصحة المهنية السلامة والصحة المهنية القيادة السياسية بالدقهلية فعاليات الدورة التدريبية مديرية الصحة بالدقهلية وكيل المديرية الصحة المهنیة IMG 20231115

إقرأ أيضاً:

1250 ساعة تدريبية لقضاة “المظالم”

البلاد – الرياض

نفَّذ ديوان المظالم ممثلًا في الإدارة العامة للشؤون القضائية 1250 ساعة تدريبية عبر 92 برنامجًا تدريبيًا خلال العام التدريبي المنصرم، حيث تعددت مسارات البرامج ما بين أساسية وتطويرية ومتخصصة وتحليلية، إضافة إلى البرامج التدريبية التعاونية.

وذكرت “واس” أن البرامج التدريبية تنوعت ما بين محلية ودولية نُوقش من خلالها جُل احتياجات أعمال القضاء الإداري، ومستجدات الأنظمة القضائية في المملكة العربية السعودية مثل: أنظمة المنافسات والمشتريات الحكومية، والإثبات، والمعاملات المدنية، إضافة إلى عددٍ من البرامج التدريبية واللقاءات العلمية لتطوير أداء الكوادر القضائية في ديوان المظالم من حيث التعاطي مع المدونات القضائية، والتفتيش القضائي، والأمن السيبراني.

وقد نظمت الإدارة هذه البرامج في 18 مدينة داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى تخريج 30 قاضيًا من برامج الدبلوم العالي والدبلوم في القضاء الإداري بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، كما يحرص ديوان المظالم على تأهيل وتطوير كوادره القضائية لمواكبة النهضة التشريعية، وما تعيشه المملكة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تنظم دورة تدريبية للسلامة والصحة المهنية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • المرور على 263 منشأة لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بالمنيا
  • «صحة المنيا»: المرور على 263 منشأة لمتابعة معايير السلامة المهنية
  • صحة المنيا: المرور على 263 منشأة لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية
  • رئيس حزب المؤتمر يطالب الحكومة المرتقبة بالتركيز على الاستثمار والصحة
  • تقرير يرصد أولويات الحكومة المرتقبة في قطاعي التعليم والصحة.. أبرزها تحسين مستوى الخدمات
  • 1250 ساعة تدريبية لقضاة “المظالم”
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة