يشارك النجم محمود حميدة في فيلم "فرقة الموت" كضيف شرف، العمل بطولة النجم أحمد عز والنجمة منه شلبي، وعدد كبير من النجوم.

ويجسد النجم محمود حميدة خلال الأحداث شخصية حكمدار أسيوط في الأربعينيات من القرن الماضي.

كما يشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت "كل من النجم أحمد عز والنجمة منة شلبي، محمود حميدة آسر ياسين، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، فريدة سيف النصر، خالد كمال، العمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

النجم محمود حميدة

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد، ويجسد النجم أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر، يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدره النجم آسر ياسين، وكل الأحداث تكون  في زمن الأربعينيات.

 

 وفي سياق آخر، شارك النجم محمود حميدة مؤخرًا في بطولة  فيلم مطرح مطروح، وتم عرضه على شاشات السينما في شهر يونيو الماضي، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم هم، النجم كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلي أحمد زاهر، سامي مغاوري، طارق الإبياري، محمد السعدني، والإنجليزي سكوت آدكنز الشهير بـ"بويكا" العمل كان من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

النجم محمود حميدة

 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حول موظف حكومي يجسد دوره النجم محمود حميدة ومتزوج من شيماء سيف، وكريم عفيفي، شقيق حميد الأصغر، وتجسد ليلى أحمد زاهر ابنته، وتتوالي الأحداث والصراعات مع الاسرة وقوات أجنبية بسبب نشوب الحرب خلال إجازتهم الصيفية.

النجم محمود حميدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود حميدة فرقة الموت منة شلبي اسر ياسين مطرح مطروح النجم محمود حمیدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥


تستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "،والتي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٥.


 

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.



أحداث مسلسل ضل حيطة 


وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.



أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

اخر اعمال ياسمين صبري 




والجدير بالذكر آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام

 

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • خاص| سلوي عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في "مملكة الحرير"
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة