واصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جولاته الميدانية لمتابعة الأعمال الجارية ضمن مشروعات التطوير والتجميل بطريق السادات، وعدد من الشوارع الداخلية .

أخبار متعلقة

وكيل «تعليم أسوان» يجتمع برئيس مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بالمحافظة استعداداً لامتحان الغد

«صحة أسوان»: تنفيذ 63% من المستهدف من حملة 100 يوم صحة

إصابة شخص بطعن في الرقبة خلال مشاجرة بـ أسوان

وخلال جولته التفقدية التي رافقه فيها نواب رئيس المدينة، ومدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بالإستمرار في أعمال التطوير والتجميل، وتكثيف أعمال النظافة العامة، ورفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات أولًا بأول، مشددًا على عدم المساس بالمواقع الأثرية والتراث العالمى للحفاظ على مقوماتها التراثية الجمالية بنفس الرونق والشكل الحضارى الخاص بكل منها .

وأكد المحافظ على أن ذلك يتكامل مع ما يتم تنفيذه من مشروعات التطوير والتجميل بمنطقة الطابية التاريخية الأثرية، وممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم والجديد، وكذا أعمال الرصف الجارى إستكمالها بالمناطق والأحياء السكنية، والشوارع الرئيسية والداخلية ضمن الخطة الإستثمارية الموحدة للعام المالى 2023/2024، لافتاً إلى أن الخطة العامة لرصف الطرق يصل إجمالى أطوالها إلى 52 كم، وبإعتمادات 105.5 مليون جنيه ضمن مشروعات التطوير والتجميل الجارية بمختلف مدن ومراكز المحافظة .

محافظ أسوان التراث أعمال التطوير والتجميل مشروع التطوير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظ أسوان التراث

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تشكيل لجنة للإصحاح البيئى برئاسة نائب المحافظ المهندس عمرو لاشين بهدف الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم من خلال توفير ركائز البيئة النظيفة والتعامل مع أى مخالفات بيئية أولًا بأول.

وفى هذا الإطار تم عقد اجتماع لنائب وزير الصحة الدكتور عمرو قنديل، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندس صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وبحضور القيادات التنفيذية، ورؤساء المراكز والمدن، ومسئولى الجهات المختصة بالصحة والبيئة.

حيث تم إستعراض أسلوب وآلية العمل، والتأكيد على أهمية التكامل والتكاتف بين الجميع بإعتبار ذلك مسئولية مشتركة للتدخل والتعامل الفورى مع أى مخالفات يتم رصدها من خلال اللجنة المختصة، وتكثيف العمل الميدانى لتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والتجمعات للقمامة، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية لزيادة التوعية باتخاذ الإجراءات الوقائية الهادفة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الصحة للمشروعات ووكيل صحة أسيوط يتفقدان أعمال التطوير بمجمع المحارق 
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر
  • بالصور.. محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية لأيادى مصر
  • محافظ أسوان يتفقد معرض الحرف البيئية والمشغولات اليدوية والتراثية
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير الجاريه بملعب استاد المنصورة
  • محافظ الشرقية: تكثيف أعمال النظافة بالطرق المؤدية إلى مهرجان الخيول في بلبيس
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير بملعب استاد المنصورة
  • تكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمداخل والطرق الرئيسية لمهرجان الخيول