تعرف على موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الأولى من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المشتركة.

يستعد منتخب فلسطين لخوض مواجهة قوية أمام منتخب لبنان على أرضية ملعب "خالد بن محمد" في الشارقة بالإمارات، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

وبحسب ما نشر الاتحاد اللبناني لكرة القدم عبر حسابه على منصة "إكس"، فإن المباراة أمام المنتخب الفلسطيني ستلعب دون حضور الجمهور، حيث أوضح بيان الاتحاد أن هذا القرار يأتي عقب الأحداث التي شهدتها مباراة لبنان وسوريا في التصفيات الآسيوية في مارس 2022 على ملعب صيدا البلدي.

متى موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة فلسطين ولبنان في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فلسطين ولبنان ومصر والأردن، 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026؟

تنقل مواجهة فلسطين ولبنان في افتتاح منافسات تصفيات المونديال عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية، ومن المقرر أن تذاع المواجهة على قناة Alkass Three HD المجانية على قمر نايلسات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة