شاركت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال صورا جديدة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” من دبي، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية.

 

تفاصيل إطلالة أنابيلا هلال

وظهرت أنابيلا هلال، وهي ترتدي تيشبرت باللون الأبيض بنصف كم، وعليه جيب طويل باللون الأخضر ومزينة بالورود وبنهايات من الشراشيب، واختارت حذاءً ناعما باللون الأبيض.

 

بفستان كب.. أصالة تثير الجدل بإطلالتها في حفل روائع بليغ حمدي بسعر يتجاوز ربع مليون جنيه.. فستان أنغام يخطف الأنظار في حفل دبي

 

واختارت أنابيلا هلال ترك خصلات شعرها منسدلة عبر كتفيها بتسريحة ويفي انسيابية وناعمة.

وأكملت انابيلا هلال إطلالتها بالاعتماد على الألوان الترابية في وضع المكياج، فقد اختارت اللون الكشميري القاتم كأحمر شفاه، مع اختيار الكحل الأسود، والماسكرا، والآي شادو بألوان ترابية على شكل السموكي آيز لتبرز جمال عينيها.

واختارت أنابيلا إكسسوارات رقيقة تتناسب مع إطلالتها، فقد اكتفت بخواتم من الألماس وساعة يد باللون الأسود، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

أنابيلا هلالأنابيلا هلالأنابيلا هلالأنابيلا هلال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنابيلا أنابيلا هلال أنابیلا هلال

إقرأ أيضاً:

عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1

شارك الفنان عمر السعيد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة النجم العالمي ويل سميث خلال تواجده في سباق فورملا 1 خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وجاء ذلك خلال تواجد عمر السعيد مع النجم العالمي "ويل سميث" في حفل غداء جمعهم علي هامش حضورهما جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات “الفورمولا 1”.

ونشر السعيد صورة تجمعه مع الفنان العالمي "ويل سميث" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بالثنائي من خلال التعليقات.

وظهر عمر السعيد وويل سميث وهما يبتسمان في الصورة التي التقطت في أجواء حماسية خلال السباق، وعبر عمر السعيد بأن هذه اللحظة كانت من أجمل لحظات حياته، معربًا عن إعجابه الكبير بموهبة ويل سميث وإنسانيته.

يذكر أن عمر السعيد يواصل حاليا قراءة عدد من السيناريوهات لاختيار أفضل الأدوار للمشاركة في دراما رمضان 2025.

آخر أعمال عمر السعيد

جدير بالذكر أن عمر السعيد، ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه "المنبر" ويشاركه البطولة النجم أحمد حاتم وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاما و ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا، وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم «المنبر» دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوى العالم وليس مصر فقط.

a href="https://www.elaosboa.com/1810777/">عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

صديق الأمس.. عمر السعيد يباغت الزمالك بهدف أول للطلائع «فيديو»

«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها