يستعد حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، لعقد مؤتمر جماهيري في وسط العريش، تأييدًا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ودعمه لفترة رئاسية جديدة.

مؤتمر «مستقبل وطن» بالعريش

وقال سعيد زايد المتحدث الإعلامي لحزب مستقبل وطن، في بيان له، إنّ المؤتمر الحاشد سيُعقد بالقاعة الرئيسية الكبرى في المدينة الشبابية بوسط مدينة العريش، مضيفًا أنه جرى دعوة الأحزاب والكيانات السياسية الأخرى، لحضور المؤتمر الذي سيُعقد في الواحدة مساء اليوم.

بدوره أكد يسري جاسر، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أنّ المؤتمر هو تعبير من الحزب قيادة وأعضاء وكوادر، عن الدعم المطلق لانتخاب رئيس الجمهورية، وتأكيدًا للبيان السابق الصادر من أمانة الحزب، التي تؤيد انتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

لافتات داعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وأضاف «جاسر»، أنّ «مستقبل وطن» من أوائل الأحزاب السياسية التي أعلنت دعمها وتأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى دعوة جميع الفئات العمرية والكيانات والأحزاب، والنواب، والجهات التنفيذية والشعبية ورجال الأعمال والتجار، لحضور المؤتمر الشعبي، اليوم.

الجدير بالذكر، أنّ حزب مستقبل وطن، نشر لافتات داعمة ومؤيدة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في ميادين وشوارع العريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن شمال سيناء للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

بعث اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعون لثورة 23 يوليو المجيدة ، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال فى برقيته بأنه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة العزيزة التى ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى ، ومبعث إعتزاز وفخر شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء.

وأشار محافظ أسوان فى برقيته أيضاً إلى أننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربان لسفينة وطننا الغالى ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها ، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصرى العظيم بالرخاء والتنمية والإزدهار.

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، والفريق عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والمستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وأيضاً لعدد من الوزراء وقيادات القوات المسلحة، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان والإستقرار .

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع بوزير الداخلية
  • الرئيس السيسى يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • الرئيس السيسي يهنئ الجيش والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو
  • الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو غيرت تاريخ مصر والمنطقة وأنهت الاستعمار الطويل
  • عاجل - جي دي فانس: هاريس أسوأ من بايدن.. وليست بقوة ترامب
  • جامعة بدر تستضيف مؤتمر مستقبل التكنولوجيا وريادة الأعمال في مصر
  • حزب حماة الوطن يهنئ الشعب المصري بذكرى 23 يوليو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • بايدن ينسحب من الترشح للانتخابات الأمريكية.. كيف يتم اختيار بديله؟
  • مستقبل النظام العالمي.. الوزراء يعقد ندوة تثقيفية لتعريف الموظفين بالقضايا العالمية