تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط صاحب مخبز فى مركز  بسيون، استولى على 18 جوال دقيق بلدي مدعم، والتصرف فيها بالبيع فى السوق السوداء، والتربح ماليا بدون جه حق.

تعليم الغربية..وكيل الوزارة يستقبل أحد المواهب الفنية في الرسم من أبناء شرق طنطا

وتلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بتمكن حملة لمفتشى الرقابة التموينية بمركز بسيون، من ضبط صاحب مخبز استولى على 18 جوال دقيق مدعم من الحصص المخصصة له بعد إجراء الجرد الفعلى لرصيد المخبز وشاشة جرد الأرصدة، والتصرف فيها بالبيع فى السوق السوداء، وتحقيق أرباحا غير مشروعة ببيعها فى السوق السوداء.

أمن الغربية يحرر 367 مخالفة مرورية لقائدي السيارات والمركبات

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة النيابة العام المخصصة الفني السوق السوداء سيارات سوق السوداء غير مشروعة ضبط صاحب مخبز صاحب مخبز

إقرأ أيضاً:

ضبط سيارة محملة بدجاج نافق قبل توزيعها في السوق السوداء بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية وحملات على مخارج ومنافذ المركز لضبط المخالفين وعمليات التهريب.

ضبط 400 كجم دواجن نافقة وغير صالحة للإستخدام الآدمي بالفيوم

وتمكنت الحملة من تم التمكن من ضبط سياره ربع نقل عقب مطارده طويله مغطاه بالقماش ومحملة بعدد 400 كجم دواجن نافقه وغير صالحه للإستخدام الآدمي والحيوانى والطيور والأسماك بناء على تقرير الطب البيطرى بالفيوم.

تضمنت اقوال المتهم المقيم خارج محافظه الفيوم نقل المضبوطات إلى مصانع بروتين بالقاهرة، وتم تسليم المتهم لمركز الشرطه المختص، كما تم تسليم السياره لمركز الشرطه المختص.

وتم التحفظ على المضبوطات بعيدا عن متناول الإنسان والحيوان حفاظا على البيئه والصحه العامه لحين ورود قرار من النيابه العامة باعدام المضبوطات.

ومن جانبه أكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

ووجه وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط تروسيكل محمل بطن دقيق مدعم مهرب للسوق السوداء في الفيوم
  • ضبط طني دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط صاحب مخبز يجمع بطاقات التموين للتلاعب بالدعم المستحق للمواطنين بالإسكندرية
  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملات بالمحافظات
  • ضبط سيارة محملة بدجاج نافق قبل توزيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء