تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، العرض المسرحي «بابا أنا آسف» بدءا من غد الخميس ولمدة 10 أيام متتالية، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العرض في يوليو الماضي.

تفاصيل عرض «بابا أنا آسف»

تدور فكرة العرض في قالب غنائي استعراضي للطفل، حول كيفية مواجهة صعوبات الحياة، لإعداد جيل يُقدّر ويحترم مشاعر الآخر، كما يوجه العرض رسالة حب وتقدير لكل أب، يبذل قصارى جهده من أجل تربية الأبناء تربية سوية قائمة على أسس و مبادئ، من خلال تلقينهم درسا من الحياة بأنه ليس بالضرورة أن يحصل الإنسان على كل ما يريد، وعليه أن يرتب احتياجاته وفقا لقاعدة الأهم فالمهم.

«بابا أنا آسف» تأليف سامح الرازقي، وإخراج محمد الدسوقي، ألحان أحمد العجمي، استعراضات كريم مصطفى، ديكور شادي قطامش، غناء بسمة مجاهد، وأشرف شرف، مخرج منفذ أسامة مسلم، سارة فؤاد، يحيى الدسوقي، هيئة الإخراج أسامة خليل، إنچى البواب.

«بابا أنا آسف» من إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة الدكتورة حنان موسى، ويأتي ضمن عروض مسرح الطفل بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة بورسعيد بإدارة الدكتورة جيهان الملكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصور الثقافة الثقافة بورسعيد وزارة الثقافة بابا أنا آسف

إقرأ أيضاً:

“فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام

سويسرا – وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على فتح سوق انتقالات مؤقتة تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليو المقبلين.

وتفتح هذه الخطوة الباب للاعبين، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو المقبل، لتوقيع عقود مبكرة كلاعبين أحرار، لواحد من 32 فريقا يشاركون في البطولة.

ومن أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة، وسيكونون محط أنظار الأندية المشاركة في مونديال الأندية: محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله ترينت ألكساندر أرنولد، وكذلك فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الكندي جوناثان دايفيد مهاجم ليل، والكوري الجنوبي وسون هيونغ مين قائد توتنهام.

ووافق مجلس “فيفا” على فتح سوق انتقالات استثنائية، بحيث تمنح الاتحادات الأعضاء به فرصة فتح الميركاتو، بين الأول والعاشر من يونيو المقبل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق بين الأندية، فإن تعديلات “فيفا” ستسمح للاعبين بالانتقال إلى فريق جديد، منذ منتصف يونيو، قبل النهاية الرسمية لعقودهم، ليشاركوا في البطولة التي ما زالت تعد جزءا من الموسم.

ومن النجوم المفترض وجودهم في كأس العالم للأندية، وتنتهي عقودهم بنهاية يونيو المقبل: كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، وزميله جوشوا كيميتش.

ولا يمكن للاعبين أن يمثلوا فريقين مختلفين خلال البطولة، التي ستقام منافساتها على 12 ملعبا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • "نصر أكتوبر معركة التحرير والعبور".. محاضرة بثقافة الفيوم 
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • انطلاق فعاليات ثقافة الغربية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار
  • قصور الثقافة تقدم منتجات حرفية وعروض فنية لتعريف الطلاب بالتراث والهوية
  • لتعريف الطلاب بالتراث والهوية.. قصور الثقافة تقدم منتجات حرفية وعروض فنية
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • الاحتفال باليوم العالمي للمسنين ضمن أنشطة قصور الثقافة بالغربية
  • انطلاق فعاليات "منصة الحكواتي" بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة