قررت النيابة العامة بالقاهرة إحالة عامل إلى محكمة الجنايات معاقبة بتهمة قتل زوجته أمام أطفالهما في منطقة السلام.

أخبار متعلقة

تجديد حبس المتهم بقتل والده بالسيدة زينب

تجديد حبس محام ترافع أمام المحكمة في حالة سُكر بالإسكندرية

تجديد حبس الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم في الغردقة 15 يومًا للتحقيق

ترافع أمام المحكمة «سكران».

. حبس محام 4 أيام في الإسكندرية

حبس المتهم في واقعة إلقاء زجاجات فارغة بأحد شواطئ الغردقة

حبس المتهم بتهمة إطلاقه النار علي شاب في التبين

حبس عامل قتل شقيق زوج أخته

وكشفت التحقيقات الأولية أن رجال الأمن في القاهرة تلقوا بلاغا من سيدة أكدت فيه مقتل شقيقتها على يد زوجها في منطقة السلام، وقيام المتهم بالاتصال بها وإخبارها بالجريمة بعد وقوعها.

وأضافت التحقيقات أن رجال الأمن انتقلوا إلى المكان، وتم القبض على المتهم، والذي اعترف بارتكابه للواقعة، وقيامه بقتل زوجته بسبب شجارهما وشكه في محاولة سمه عن طريق الطعام.

وأكملت التحقيقات أن الطفلة وعمرها 6 سنوات اعترفت بقيام والدها بقتل والدتها، وأنه أكد لها أن المجني عليها حاولت تسميمه ووضع سم في الأكل للتخلص منه بسبب الخلافات المتكررة بينهما.

السلام قتل زوجتة قتل قسم السلام حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: السلام قتل

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبازيد ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، ووكيل النيابة عبد الله محمد صقر وأمانة السر علي الفرماوى وعاصم طايل، بإحالة أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه علي ما اقترفه، وذلك لاتهامه بقتل مسنه خنقا، لسرقة قرطها الذهبى بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث تم تحديد جلسه اليوم من شهر يوليو للنطق بالحكم.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٨٥٧ لسنة ٢٠٢٤ جنايات شبرا الخيمة ثان والمقيدة برقم ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "إسلام ط ح ح"٣٤ سنة عامل ومقيم شارع علي صالح، منشية الحرية، شبرا الخيمة ثان، لأنه في يوم ٢/ ١١ / ٢٠٢٣ بدائرة شبرا الخيمة ثان محافظة القليوبية قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليها "نادية عبد العزيز شفيق" بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت شاهدة إثبات الواقعة "جهاد صلاح حسن حسن"، ٤٢ سنة، معلمة، شارع عبد الهادي، عزبة نسيم، شبر الخيمة ثان، أنها بانتقالها لمسكن المجني عليها للاطمئنان عليها للمسكن شاهدتها ملقاة أرضاً مضرجة بدمائها.

وأثبتت تحريات المقدم أحمد موسى ٣٩ سنة، يعمل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أنه قد اختمار فكرة قتل المجني عليها لسرقتها في رأس المتهم وما أن ظفر بها حتى خنقها بيديه قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث بها الإصابات التي أدت لوفاتها فاستولى على القرط الذهبي المملوك للمجني عليها وفر هارباً وأضاف أنه نفاذاً لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة، بناءً على ذلك، أصدرت المحكمة حكمها السابق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • إحالة عامل للمفتي لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بالقليوبية
  • إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • الجنايات الكبرى: حبس شخص حسّس على فتى في الأردن
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية