صحيفة عاجل:
2024-07-02@09:42:55 GMT

حملة «لنكن قدوة» تغرس نحو 18 ألف شجرة بمنطقة الجوف

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

حملة «لنكن قدوة» تغرس نحو 18 ألف شجرة بمنطقة الجوف

وقف فريق من وزارة البيئة والمياه والزراعة على سير أعمال تنفيذ المرحلة الأولى لحملة "لنكن قدوة" بمنطقة الجوف التي دشنها فرع الوزارة لتشجير المقرات التابعة للفرع والجهات المشتركة.

وتجول الفريق الذي ضم المستشار عبدالله الأحمري، والمستشار محمد العجيمي، على عدد من المواقع المستهدفة بالتشجير لمتابعة ما تم تنفيذه من الحملة التي تستهدف غرس نحو 18 ألف شجرة، كما شاهد عرضاً مرئياً بما تم من أعمال.


ونوّه فريق الوزارة خلال لقائه، مدير عام الفرع المهندس عبدالعزيز الرجيعي، بالجهود المبذولة من الجميع لإنجاح الحملة، مشيداً بما تحقق من نتائج ونسبة إنجاز أعمال التشجير في المواقع المستهدفة.

الجدير بالذكر أن المبادرة تأتي لتعزيز الاستدامة البيئية، وتشجير مقرات فرع الوزارة، وزيادة المساحات الخضراء داخل النطاق الحضري وخارجه من خلال زراعة الشتلات في مباني وزارة البيئة والمياه والزراعة، بجميع مناطق المملكة، منها منطقة الجوف.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة البيئة منطقة الجوف تشجير حملة لنكن قدوة

إقرأ أيضاً:

السعودية تلغي «إجازتي الخريف والشتاء» في بعض المدارس.. فما السبب؟

أعلنت وزارة التعليم في السعودية، “أن الدوام المدرسي في إجازتي الخريف والشتاء سيكون إلزاميا في بعض المدارس “التي يثبت انخفاض الكفاءة وجودة التعليم فيها”.

وبحسب صحيفة “المدينة” السعودية، “قررت الوزارة تخصيص برامج تطوير مهني لرفع جودة الأداء التدريسي للمعلمين والمشرفين التربويين الداعمين للمدارس التي لم يحقق طلابها الحد الأدنى من الإتقان في نواتج التعلُّم”.

فيما ذكرت صحيفة “عكاظ”،  “أن وزارة التعليم السعودية أصدرت تعليمات صارمة لجهة عدم التهاون مع الطلاب المتحرشين والمبتزين، بحيث قد يصل الأمر إلى إحالتهم إلى الجهات الأمنية”.

ووفقا للصحيفة، فإن  “التمتع بإجازات الشتاء والخريف سيكون متاحًا للمدارس التي “اجتاز طلابها الحد المناسب من الإتقان ونواتج التعلم”.

يذكر أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية الوزارة الرامية إلى “زيادة جودة التعليم في كافة مراحل التعليم العام، وتلافي أي قصور في المدارس”.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • شارك فيه الخبراء والنواب ووزيرة البيئة.. حوار وطني لإنقاذ منظومة الأشجار في مصر
  • مسؤول أممي.. تدمير العدو الصهيوني لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • مسؤول أممي: العدوان الإسرائيلي على غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • ما إنجازات ثورة 30 يونيو في القطاع الثقافي؟
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • السعودية تلغي «إجازتي الخريف والشتاء» في بعض المدارس.. فما السبب؟
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الحشيش المخدر