وقعت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، عقد جديد مع وكيل الخدمة شركة  (TAS)  Tiger Aviation  Services لخدمات الطيران لتقدم خدماتها الأرضية لصــالح أحد عملائها وهى شركة (Tailwind airlines) التركية، وذلك خلال فاعليات اليوم الثانى بمعرض Dubai Airshow.

شهد مراسم التوقيع، المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وعمر التلاوي نائب رئيس شركة TASحيث قام بتوقيع العقد اللواء إبراهيم فوزى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية و على التلاوي نائب العضو المنتدب لشركة TAS بحضور محمد فكري المدير العام التجاري لشركة TAS.

ومن جانبه صرح اللواء إبراهيم فوزى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أنه بموجب هذا التعاقد  ستقدم  الشركة خدماتها الأرضية لصالح شركة (Tailwind airlines) التركية والتى تسير رحلات جوية بواقع 4 رحلات أسبوعيًا لمطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين، مضيفًا أن الشركة تسعى دائمًا إلى زيادة عملائها بالمطارات المصرية الذين بلغوا (169) عميل،  و (17) وكالة والعمل على تحديث أسطول معداتها لخدمة جميع طرازات الطائرات، كما تستهدف التوسع فى الأسواق العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

اكتشافُ أكثر من 300 من الخطوط الأرضية الغامضة في بيرو

ليما "العُمانية": سمحت دراسة علمية يابانية أنجزت بواسطة الذكاء الاصطناعي باكتشاف 303 من الخطوط الأرضية الغامضة في صحراء "نازكا" في بيرو. ووضح عالم الآثار "ماساتو ساكاي" من جامعة "ياماغاتا" اليابانية أن استخدام الذكاء الاصطناعي مكن من إعداد خرائط لتوزيع الخطوط الأرضية بطريقة أكثر سرعة وأكثر تحديدا.

وقال "ماساتو ساكاي" وهو يقدم نتائج هذه الدراسة المشتركة بين خبراء من معهد "ناسكا" التابع للجامعة المذكورة وIBM للأبحاث إن طريقة الدراسة التقليدية كانت تقضي في السابق بالتحديد المرئي للخطوط الأرضية انطلاقا من صور دقيقة لهذه المنطقة الشاسعة.

وقد جرت تزكية الدراسة من طرف المجتمع العلمي وتم نشرها في جريدة الأكاديمية الوطنية للعلوم، وهي المجلة العريقة التابعة لهذه الأكاديمية الأمريكية. وسمحت الأبحاث المسرعة بواسطة الذكاء الاصطناعي بالتعرف على 303 من الخطوط الأرضية الجديدة في ستة أشهر من العمل الميداني.

وتضم الرسوم المكتشفة خطوطا أرضية ضخمة من النوع المستطيل تمثل أساسا حيوانات متوحشة، بالإضافة إلى خطوط أخرى صغيرة متعلقة بالنشاط البشري، بما في ذلك مخلوقات بشرية وإبلا دواجن.

وقد استخدمت الطائرات لالتقاط أعداد كبيرة من هذه الصور التي خضعت للتحليل بعد ذلك.

وتعود الخطوط الأرضية في صحراء "نازكا" إلى ما قبل ألفي سنة؛ وهي مصنفة في التراث العالمي لليونسكو ولا يزال يكتنفها الغموض وتحير الباحثين حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • ‏رئيس شركة طيران الشرق الأوسط: مطار بيروت لم يُستهدف ولا توجد أسلحة به
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية: يجب إعادة ترتيب الأولويات في حياة المؤمن
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال
  • العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • العربية للطيران تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة
  • اللواء أحمد زغلول مهران رئيسًا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • اكتشافُ أكثر من 300 من الخطوط الأرضية الغامضة في بيرو
  • سلطة دبي للخدمات المالية تقبل تعهداً قابلاً للتنفيذ من شركة “بيكر تيلي إم كيه إم محاسبون قانونيون” بشأن مخالفات متعلقة بوثائق التدقيق