أعلنت القوات المسلحة انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية معرض إيديكس 2023 ؛ والذي تستضيفه مصر، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة فى الفترة من 4 حتى 7 ديسمبر 2023 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.  

معرض إيديكس 2023 

ويعد  معرض إيديكس 2023  فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 400 عارضاً من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، وحضور العديد من الوفود العسكرية والزائرين لهذا المعرض الذى يحظى بشهرة عالمية فى ذلك المجال.

وحرصت العديد من كبرى الشركات المصنعة للمعدات العسكرية فى العالم على تأكيد مشاركتها كجهات راعية  لمعرض إيديكس 2023 .

معرض إيديكس 2023.. يأتي ذلك فى إطار حرص القوات المسلحة المصرية على إقامة كبرى التجمعات الدولية فى مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية على أرض جمهورية مصر العربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيديكس 2023 القوات المسلحة معرض ايديكس معرض أيديكس 2023 الصناعات الدفاعية

إقرأ أيضاً:

جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي

تشارك جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، في فاعليات النسخة الـ15 من معرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي السنوي، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من  4 إلى  6 أغسطس الجاري بفندق كمبينسكي رويال مكسيم بالقاهرة الجديدة.

وتأتي مشاركة الجامعة في معرض الجامعات الدولي EDUGATE  تأكيدا على دورها البحثي والأكاديمي ومكانة الجامعة وسط الجامعات المصرية والعالمية المرموقة وكذلك تعريف المجتمع المحلي والعالمي بتجربة الجامعة وكلياتها البحثية والتكنولوجية المتنوعة وتخصصاتها المختلفة وبرامجها العلمية والريادية ومجالات العمل لخريجيها داخل وخارج مصر وأوجه التعاون بين الجامعة والجامعات العالمية 

وتعلن جامعة النيل من خلال مشاركتها في معرض الجامعات الدولي عن المنح الكاملة و الجزئية والخصومات التي تقدمها الجامعة لرواد المعرض على كلياتها الحالية (إدارة الأعمال، الهندسة والعلوم التطبيقية، تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب، التكنولوجيا الحيوية، إدارة الأعمال) وكلياتها المستقبلية.

عرض خبرات جامعة النيل

وقالت جيلان حسن،  نائب الرئيس الأكاديمي لشؤون الطلاب في جامعة النيل، ان مشاركة الجامعة في معرض الجامعات الدولي EDUGATE تمنحها الفرصة في عرض خبراتها في نظام التعلم الحديث، وتتيح الفرصة لطلاب وطالبات المدارس الثانوية بكافة أنظمتها التعليمية وأولياء الأمور التعرف على كليات الجامعة وبرامجها واهم العروض والخصومات التي تقدمها بمناسبة المعرض وتتيح الفرصة أمام الخريجين أيضاً والباحثين عن المنح الدراسية التعرف على ما تقدمه جامعة النيل من منح وبرامج التبادل الطلابي.
 

مقالات مشابهة

  • «هيئة المعارض» تحتضن معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال
  • «منصة للتوزيع» تشارك في «المدينة المنورة للكتاب»
  • انطلاق «ويتيكس» 1 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي
  • خرائط تفاعلية تُسهّل مهمة زوار معرض المدينة المنورة للكتاب 2024
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • بمشاركة أكثر من 50 فنانًا.. تدشين المعرض التشكيلي "أبيض وأسود" بالخُبر
  • معرض توعوي للسلامة المرورية في صلالة
  • 36 لوحة بالحبر الجاف في المعرض الثالث لمصر الأسطورة الخالدة
  • افتتاح النسخة الثالثة من معرض المدينة المنورة للكتاب بمشاركة أكثر من 300 دار نشر
  • انطلاق النسخة الثالثة من معرض المدينة المنورة للكتاب بمشاركة أكثر من 300 دار نشر