صدى البلد:
2024-10-05@01:18:02 GMT

فاطمة عمر تفوز بجائزة أفضل رياضية عربية

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

 فازت البطلة البارالمبية فاطمه عمر أسطورة رفع الأثقال المصرىة بجائزة أفضل رياضية بارالمبية عربية فى  النسخة السابعة لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، والتى تعتبر الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة التي تحتفل بانجازات  المرأة في الوطن العربي في المجال الرياضي.

وقد تنافست اللاعبة المصرية مع العديد من الرياضيات العرب حتى تم تصفيتهن إلى الدور النهائى  إلى ثلاث لاعبات هن نورة الكتبي (الإمارات)،  وآية الله أيمن توفيق (مصر) بجانب فاطمه عمر التى تفوقت على الجميع بتاريخها وإنجازاتها .


وتسلمت البطلة البارالمبية جائزتها التى   أقيمت  تحت رعاية  الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، والتى تلقب ب (أم الإمارات)، وبدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات، يشهد الإعلان عن الفائزين والفائزات بالجائزة في نسخة 2023، ويبلغ إجمالي جوائزها مليوناً و800 ألف درهم، في 10 فئات للمستويين الفردي والجماعي (مستوى الاتحادات والمؤسسات الرياضية).

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي «السيري آ»، اليوم الخميس، عن فوز أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي بجائزة أفضل مدرب في المسابقة عن شهر سبتمبر المنقضي.

يأتي تتويج كونتي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي، نتيجة بدايته القوية في قيادة نابولي لتحقيق نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.

كونتي يعيد نابولي إلى المنافسة من جديد

نجح كونتي في قيادة نابولي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه يوفنتوس. 

قدم نابولي تحت قيادة كونتي أداءً قويًا ومقنعًا خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

خاض نابولي 3 مواجهات حاسمة خلال شهر سبتمبر، حيث حقق فوزًا عريضًا على كالياري بأربعة أهداف نظيفة، ثم تغلب على مونزا بهدفين دون رد. وفي قمة مثيرة، تعادل نابولي مع يوفنتوس سلبيًا، مما يعيد فريق الجنوب إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي.

تولى كونتي قيادة نابولي في بداية الموسم الحالي، وخاض 8 مباريات مع الفريق في مختلف المسابقات.

يمتلك أنطونيو كونتي سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية الإيطالية الكبرى مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وأتالانتا وباري، كما عمل مدربًا لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية تشارك في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • «وام» تفوز بجائزة نشر ثقافة الرياضة المجتمعية
  • “وام” تفوز بجائزة أفضل جهة إعلامية تنشر ثقافة ممارسة الرياضة المجتمعية
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر