موقع 24:
2024-10-05@01:45:17 GMT

بسبب بكائه.. أم تقتل رضيعها ثم تخلد للنوم

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بسبب بكائه.. أم تقتل رضيعها ثم تخلد للنوم

في قصة جديدة من قصص تجرد الأمهات من مشاعرهن وغريزة الأمومة، أقدمت أم على ضرب رضيعها حتى الموت، وعندما تأكدت من وفاته، ذهبت للخلود للنوم بدلاً من الاتصال بالشرطة.

وعندما استيقظت الأم، أنجيل لين ماري فارنر (20 عاماً)، التي تقطن مدينة أماريلو بولاية تكساس الأمريكية، تذكرت واتصلت بالشرطة، واستغلت حالة الوفاة لكسب مشاعر الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال حملة أطلقتها لجمع أموال من أجل جنازته ونثر رماده.

ووصل المسعفون والشرطة ووجدوا أن الرضيع جاكسون نايت بلاكمون (7 شهور)، لا يستجيب، ليتبين لاحقاً أنه توفي متأثراً بصدمة حادة، بعد تشريح الجثة.

وقالت إحدى زميلاتها في السكن إنها سمعت صوت ارتطام في غرفة النوم، عقب بكاء الطفل فور استيقاظه من النوم.

وعندما استجوبت الشرطة فارنر، بعد تشريح الجثة، اعترفت بإلقائها الطفل على السرير ولفه ببطانيتين، ثم قامت بالضغط على بطنه، حتى توقف عن البكاء، ثم ألقته على الأرض.

وأضافت فارنر للشرطة إنها أدركت أن رضيعها جاكسون لا يتنفس، ولكن بدلاً من الاتصال بـ911، ذهبت للنوم، ليتم توجيه تهمة القتل العمد.

وكانت الأم نشرت عبر حسابها على فيس بوك، صورة طفلها، وكتبت أن طفلها المسكين "لم يعد معنا"، مشيرة ضمنياً إلى أن سبب وفاته لغزاً لا تزال تسعى لمعرفته.

ثم دشنت فارنر صفحة على موقع "غو فاند مي" الأمريكي للتمويل الجماعي، من أجل جمع أموال الجنازة، وحرق جثة الطفل، معلقة: "لقد كان نور حياتنا وقريباً سنعرف ما حدث".

وتمت إزالة صفحة التمويل من الموقع، وذكر أن المنظم لم يتلق أي أموال تم جمعها للغرض الذي دشن من أجله.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن هذه الجريمة، هي أحدث جريمة بشعة ترتكبها أم مؤخراً، ففي أغسطس (آب) الماضي، حُكم على أم  لمدة 50 عاماً لإغراق طفلها حديث الولادة في حوض الاستحمام في محاولة لإخفاء الميثامفيتامين في جسدها.. وفي سبتمبر (أيلول) الماضي، سُجنت أم لتعذيب طفلها وإغراقه ثم وضعه في الثلاجة، وأخرى قامت بتسميم أطفالها ببطء للحصول على تبرعات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تكساس أمريكا

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق

أعلنت شركة يوتيوب اليوم عن تحديثات جديدة لميزة "شورتس" تتيح للمستخدمين رفع مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق، ابتداءً من 15 أكتوبر 2024.


 




أقرأ أيضاً.. "يوتيوب" تعلن عن مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي موجهة لصناع المحتوى



يأتي هذا التحديث استجابةً لطلبات العديد من صناع المحتوى الذين طالبوا بمرونة أكبر في سرد قصصهم عبر مقاطع "شورتس". التحديث سيشمل الفيديوهات ذات الأبعاد المربعة أو الطويلة ولن يؤثر على المقاطع التي تم رفعها قبل هذا التاريخ.


كما أضافت يوتيوب أدوات جديدة لتسهيل عملية إنشاء الفيديوهات، مثل القدرة على استخدام القوالب لإعادة إنتاج المقاطع الأكثر إعجاباً من المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من محتوى الفيديوهات الأخرى على يوتيوب في عملية إنشاء "شورتس".


 



أقرأ أيضاً.. "يوتيوب" تطلق خدمة حصرية لأصحاب الاشتراكات المدفوعة

 

 

أخبار ذات صلة مستر بيست يستعين بميسي للتفوق على رونالدو في سباق اليوتيوب! «الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي

وأعلنت الشركة أيضاً عن تعاونها مع Google DeepMind لإدخال تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة لتوليد خلفيات فيديو مبتكرة، مما سيتيح لصناع المحتوى تقديم مقاطع فيديو أكثر إبداعاً بحلول نهاية العام.

وفي إطار تعزيز تفاعل المجتمع، أطلقت يوتيوب صفحة جديدة على تطبيقها لمتابعة أحدث الترندات الخاصة بشورتس حسب الدولة، وستتيح للمستخدمين عرض التعليقات على الفيديوهات مباشرة من صفحة "شورتس" دون الحاجة للدخول إلى صفحة التعليقات الكاملة.

وفيما يخص تخصيص تجربة المشاهدة، سيتمكن المستخدمون من تقليل ظهور مقاطع "شورتس" في صفحة الرئيسية من خلال إعدادات جديدة تمكنهم من اختيار "عرض عدد أقل من الشورتس".



تسعى يوتيوب بهذه التحديثات إلى تمكين صناع المحتوى من التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل والتواصل مع جمهورهم بطرق مبتكرة وممتعة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • طفل صيني يتعرض لإعاقة مدى الحياة بسبب معلمه.. ماذا طلب منه؟
  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 25 آخرين في الجولان المحتل
  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 254 في الجولان المحتل
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"
  • موقف الإمارات.. نقطة مضيئة
  • أنفلونزا الطيور تقتل 47 نمر و3 أسود وفهد في حدائق الحيوان في فيتنام
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية