معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة ضمن "من أجل إماراتنا نزرع".. بلدية أبوظبي تشارك في زراعة 3500 شجرة غاف محمد بن راشد: الإمارات حريصة على بناء شراكات مع المجتمع المالي

استقبل الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني الجديد للعين، في استاد هزاع بن زايد، بعد التعاقد معه رسمياً خلفاً للهولندي الفريد شرودر.


ورحب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بالمدرب الجديد، مؤكداً ثقة الإدارة بقدراته التدريبية، وأنه أحد نجوم كرة القدم العالميين الذين يتمتعون بإجادة التعامل مع اللاعبين، متمنياً له وطاقمه الفني المعاون النجاح والتوفيق في تحقيق طموحات العين.
وبدوره أعرب كريسبو عن بالغ امتنانه وتقديره، للشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على الثقة الغالية، واحترافية التعامل، الأمر الذي لا يعتبر غريباً على النادي الأكبر في قارة آسيا.
وقال: أود أن أكرر بأنني فخور بانتمائي للعين، وسعادتي البالغة بوجودي في موطن كرة القدم بالإمارات، والتي لا يمكنني وصفها بكل تأكيد، ولكنني أعد الجميع بالعمل بروح الفريق والأسرة الواحدة، من أجل تحقيق طموحات «الزعيم» وإسعاد جماهيره.
ويواصل العين تدريباته اليومية، استعداداً لعودة «دوري أدنوك للمحترفين» بالجولة الثامنة، أواخر نوفمبر الجاري، ويتابع كريسبو باقي اللاعبين بالقائمة الذين لم يتم استدعاؤهم للمنتخبات الوطنية، ما يعني غياب 10 لاعبين عن «البنفسج» في التدريبات مع المدرب الجديد، بينما ستكون الفرصة مناسبة له للتعرف على قدرات بعض اللاعبين الذين غابوا عن تشكيلة العين، وأبرزهم عمير أتزيلي وماتياس بالاسيوس، بالإضافة إلى جوناتاس الذي لم يحصل على فرصته كاملة مع المدرب الهولندي السابق.
فيما ينتظر أن يؤدي العين تجربة ودية داخلية خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكن الجهاز الفني من الوقوف على قدرات لاعبيه، قل انضمام باقي العناصر بعد انتهاء مهمتهم الوطنية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين كريسبو بن زاید

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشهدان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

وقال العميد ياسر وهبة خلال تقديم حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية: «نشهد اليوم افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرها الجديد لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة».

مقالات مشابهة

  • “العدل الأوروبية” تصدر حكما قد يغير قواعد “فيفا” لانتقال اللاعبين
  • قبل «الكلاسيكو».. كريسبو ينفي ​و​جود خلافات مع لابا
  • حكم تاريخي قد يغيّر قواعد انتقال اللاعبين في الدوريات الأوروبية
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • "العدل الأوروبية": بعض قواعد انتقالات اللاعبين لدى "فيفا" تنتهك قانون "يويفا"
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على مقر الأكاديمية العسكرية الجديد
  • السيسي وبن زايد يشهدان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية
  • الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»