كشف موقع القاهرة 24 المصري عن بيانات السائح الأجنبي الذي دخل في مشادة مع فتيات مصريات وزعم أن أرض دهب أرض إسرائيلية، ووجه لهم عبارات مسيئة.

إقرأ المزيد الأمن المصري يصدر بيانا بعد فيديو "هذه أرض إسرائيل" المثير للجدل

وأكد مصدر مسؤول بدهب، أن السائح يدعى أندرية سيلوستر بولندي يهودي الجنسية، مواليد شهر أبريل عام 1989، بمنطقة ايتا بولسكا، بجمهورية بولندا، وكان يقيم بمنطقة الزرنوق بمدينة دهب، وقت تحرشه بفاتتين أثناء تواجدهم على الشاطئ.

وكشف المصدر أن منطقة الزرنوق منطقة شاليهات وفيلل، ويفضل بعض السائحين الإقامة بها، نظرا لانخفاض أسعارها، عن الفنادق الموجودة بالمدينة.

وأكد المصدر أن جهات التحقيق مازالت تباشر الإجراءات القانونية تجاه السائح.

فيما كشف مصدر أمني في محافظة جنوب سيناء، أنه لا يوجد أي سائح إسرائيلي بمدن خليج العقبة منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة، وغلق معبر طابا، وذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عن قيام أحد الأشخاص إسرائيلي الجنسية بالتحرش بفتاتين في مدينة دهب، ونبذه لهن بإهانات.

وأكد المصدر أنه لا يوجد أيضا سائح إسرائيلي أو من يهود 48 في مدن خليج العقبة وهي "طابا، نويبع، دهب، شرم الشيخ"، وهو ما يؤكد كذب إدعاء السائح صاحب واقعة المتحرش بالفتاتين بمدينة دهب وأنه ليس إسرائيليًا ولكنه يحمل جنسية أخرى.

وكانت جهات التحقيق بنويبع، قد بدأت التحقيق مع السائح الأجنبي الذي تقدمت فتاتان ببلاغ عن تحرشه بهما ونبذهما بألفاظ جارحة، مدعيا أنه على أرض إسرائيلية وليست مصرية، وذلك بعد أن تم القبض عليه عقب تقدم الفتاتين ببلاغ ضده.

وبالأمس كشفت وزارة الداخلية ملابسات الفيديو الذي نتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير والادعاء بأن المذكور إسرائيلي الجنسية.

وبالفحص تبين أن الشخص الظاهر بمقطع الفيديو يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وليس إسرائيلي الجنسية، وتقدمت الفتاتان ببلاغ للجهات الأمنية لقيامه بالتطاول عليهن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى اتخاذ اللازم حياله.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة، بقاء وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والتعليم العالي وضم الهجرة للخارجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة عن استمرار وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والرياضة والتعليم العالي بالحكومة الجديدة وضم وزارة الهجرة للخارجية.

وأكد مصدر حكومى أنه تم الاستعانة بكفاءات وطنية من الخبرات الدولية لبعض الحقائب الوزارية.

وأكد المصدر أن حقائب التربية والتعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي والبترول والكهرباء والصناعة في مقدمة الوزرات التى سيتم تغييرها.

كما أكد المصدر أن هناك تغيرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.
 

مقالات مشابهة

  • هل يجوز الحصول على جنسية أجنبية مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية.. القانون يجيب
  • يجوز الحصول على جنسية أجنبية مع عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية.. القانون يجيب
  • الحكومة الجديدة| محمد جبران وزيرًا للقوى العاملة وأحمد هنو للثقافة
  • حركة المحافظين.. تغيير 17 محافظا خلال التشكيل الجديد
  • الحكومة الجديدة.. عدنان فنجري وزيرًا للعدل وسامح الحنفي للطيران
  • الحكومة الجديدة.. تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء
  • الحكومة الجديدة، بقاء وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والتعليم العالي وضم الهجرة للخارجية
  • الحكومة الجديدة.. شريف الشربيني وزيرا للإسكان خلفا لعاصم الجزار
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخرين في محور نتساريم وسط قطاع غزة