ينظم حزب مستقبل أول مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مدينة المنصورة، غدا الخميس داخل الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي في تمام الساعة الثالثة عصرا.

أول مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي في المنصورة 

وقال النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، في تصريح لـ«الوطن»: يعد هذا المؤتمر هو أول مؤتمر جماهيري في محافظة الدقهلية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومساندته داخل الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

وأضاف «عبد الهادي»: «ومن المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتواجد جميع قيادات الحزب والشخصيات العامة بالمحافظة، وسيكون هناك حشدًا كبيرًا من المواطنين وهناك استجابة غير عادية والأغلبية العظمى مؤيدة للمرشح عبد الفتاح السيسي وعن قناعة تامة دون ضغط أو توجهات الجميع يدرك قيمة هذا القائد العظيم، وما فعله من أجل مصر، إذ وضع كفنه بين يديه لاسترداد مصر من هؤلاء الإرهاب وإنقاذها ومساندته لشعبه وحان الوقت لرد الجميل في الانتخابات الرئاسية القادمة».

السيسي لديه حنكة وذكاء وخبرة في إدارة الأزمات

وتابع عضو مجلس الشيوخ: «نحن لا نتحدث هكذا هباء هذا الرجل نفذ إنجازات عظيمة على أرض الواقع وكلها ملموسة وأهم إنجاز في رأي الشخصي هو الأمن والأمان هي نعمة كبيرة لم نشعر بقيمتها إلا عندما حصلت تلك الأحداث في أشقائنا في قطاع غزة ودول الجوار».

وشدد: «الشقيقة مصر دائما وأبدًا مساندة وداعمة للقضية الفلسطينية الرئيس السيسي عليه عبء كبير من كافة الجهات، ونحن من واجبنا كشعب مساندته في إكمال مسيرته ودعمه قلبًا وقالبا ونؤيد جميع قرارته، فالرئيس السيسي لديه حنكة وذكاء وخبرة في إدارة الأزمات ومصر بحاجة إليه تحديدا في هذه الفترة العصيبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مدينة المنصورة محافظة الدقهلية عبدالفتاح السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی أول مؤتمر

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

أرسل مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

وجاء في نصب البرقية: «يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصرى الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التى اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.».

وأضاف المجلس في برقيته: «وإذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الاقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة فى حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

مقالات مشابهة

  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟